الثلاثاء 7 مايو 2024

التصريح بدفن جثث 3 غرقى بشاطئ النخيل غرب الإسكندرية

ثلاثة غرقى بشاطئ النخيل غرب الإسكندرية

محافظات24-7-2021 | 16:02

أحمد علي

تمكن رجال الانقاذ النهرى التابعة لقوات الحماية المدنية بالاسكندرية من انتشال جثة شاب غرق بشاطى النخيل غرب الاسكندرية وبذلك يرتفع ضحايا الشاطئ الى 3 غرقى على الرغم من غلقه بقرار من النيابة العامة فيما أمر المستشار أحمد جمال رئيس نيابة أول العامرية بإستدعاء المسؤولين لسؤالهم وصرح بدفن جثث الضحايا.

وكان قسم شرطة أول العامرية تلقى بلاغا، أمس يفيد بوجود غرقي بشاطئ النخيل، رغم غلقه بقرار من النيابة العامة، ونزول عدد من الأشخاص الي مياه البحر.

وتوجه ضباط مباحث القسم الى موقع البلاغ وتبين من الفحص غرق شاب يدعى بهاء انور عبده 23 سنة من محافظة القاهرة، وشخص آخر تسللا الى مياه البحر رغم غلق الشاطئ ولافتات التحذير على طول الشاطئ والإجراءات المتبعة لمنع نزول البحر.

وفى سياق متصل تلقى قسم اول العامرية بلاغا بغرق شاب بشاطى الزهور بمنطقة العجمى فى الاسكندرية دائرة قسم شرطة اول العامرية وجارى البحث عن جثته بواسطة قوات الحماية المدنية.

ويشار إلى أن جميع شواطئ الإسكندرية شهدت إقبالا غير مسبوق من المصطافين خلال اجازة عيد الأضحى المبارك واعلنت المحافظة حالة الطوارئ ورفعت الراية الحمراء لتحذير المواطنين من نزول مياه البحر نظرا لارتفاع الامواج.

Egypt Air