السبت 4 مايو 2024

محافظ جنوب سيناء يوافق على تقنين 15 حالة وضع يد فى رأس سدر

محافظ جنوب سيناء يصدق علي عقود تقنين للمواطنين

محافظات7-9-2021 | 18:11

محمد الديناري

صدق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، على 15 حالة تقنين وضع يد مساكن اهالي بمدينة رأس سدر.

يأتى ذلك استمراراً لسياسة العامة للدولة وحرص القيادة السياسية على النهوض بالمجتمع البدوي والعمل على استقرارهم ورفع مستواهم الاجتماعي والاقتصادي وتنفيذا لتوجيهات محافظ جنوب سيناء بالاستمرار فى تقنين وضع يد مساكن المواطنين وتوفيق أوضاعهم .

كما تم التصدق أيضاً علي  14 حالة تصالح علي مخالفات البناء بمدينة أبو زنيمة ليصل إجمالي ما تم التصديق عليه 85 حالة بالمدينة.

فى سياق متصل كرم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء،، اليوم الثلاثاء، 33 مديرًا للمدارس الثانوية العامة والفنية والأزهرية، التي خرجت الطلاب المتفوقين الذين جاؤوا بمراكز متقدمة على مستوى المحافظة، بواقع 11 مدير مدرسة ثانوية عامة، و6 مديرين من المدارس الفنية بمختلف أقسامها، و8 مديرين من المعاهد الأزهرية.

وأكد المحافظ، حرصه على مكافأة المتميزين في عملهم، ودعم والتحفيز جميع العاملين بكافة القطاعات على النهوض في مجال عملهم، معربا عن شكره لجميع العاملين في مجال التعليم بالمحافظة، لتمكنهم خلال الفترة الماضية من النهوض بالتعليم خالصة داخل الوديان والقرى.

كما كرم المحافظ 7 طلاب من الحاصلين على مراكز على مستوى الجمهورية في المسابقات الثقافية والفنية، والرياضية.

وقال إنه يشعر بالفخر لكون أبناء جنوب سيناء يمثلون المحافظة في كافة المحافل، ويحصدون مراكز متقدمة على مستوى المحافظة في كافة المجالات، مؤكدا رعايته لكافة المواهب من أبناء المحافظة، بكافة السبل.

جاء ذلك اليوم السبت خلال الاجتماع الدوري الذي عقدة المحافظ، بحضور المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ، وأعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وشمل التكريم اللواء هشام الطويل، السكرتير العام المساعد، الذي جرى نقله إلى سكرتير عام مساعد الإسماعيلية، وأحمد محمد عبدالعظيم، رئيس مدينة الطور بجنوب سيناء الذي جرى نقله إلى رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ بدمياط، خلال حركة التنقلات المحدودة التي أصدرها اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أمس لعدد من قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات.

وأثنى المحافظ على دورهم في رفع عجلة التنمية بالمحافظة خلال فترة عملهم.


 
و في مدينة ابورديس صدق فودة علي عدد اثنان عقد تقنين مساكن التجمع البدوي حى السلام ليصل إجمالي ما تم التصديق عليه حتى الآن بالمدينة عدد  ٣٥ حاله تمت الموافقة عليهم من جهاز تنمية سيناء ،

يأتي ذلك في إطار السياسية العامة للدولة و الإهتمام بالمواطنين و التجمعات البدوية و التنمية الكبيرة التي تشهدها سيناء و في ظل مبادرة حياة كريمة التي أطلقتها القيادة السياسية

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa