الأحد 2 يونيو 2024

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وضبط مخالفات المقاهي بكفر الشيخ

جانب من الحملات

محافظات25-9-2021 | 10:11

محمود فكري

 شنت مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفرالشيخ، عدة حملات حيث تمكنت من غلق مقاهي لضبط 31 شيشة، كما تمكنت من تحرير محاضر للمخالفين من أصحاب المحال، لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية، ضمن الحملات التي وجه بتنظيمها اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وقال السيد عبدالستار، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إن الحملة ضمن الحملات التي وجه بها محافظ كفر الشيخ، وتمكنت من ضبط 31 شيشة بعدد 3 مقاهي بدسوق، ومازالة الحملات مستمرة، لتطبيق الإجراءات الاحترازية، بالإضافة إلى رفع الإشغالات.

وأضاف رئيس مدينة دسوق، أن الحملة قامت أيضا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه بناء دور خامس مخالف بقرية جماجمون التابعة للمدينة، وتطبيق القانون علي المخالفين بكل حزم وقوة.

وتفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أعمال تطوير المحاور والشوارع غرب محافظة كفر الشيخ، للوقوف على الأعمال الجارية، بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والعميد سامح العزب، مدير إدارة المرور، مشددا بتطبيق الإجراءات الاحترازية، واستمرار أعمال الرش والتطهير بمدن وقرى المحافظة.

وتفقد محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية بشارع المدارس شرق العاصمة ، والواصل بين محور سعد زغلول، والشوارع المتفرعة أمام حديقة صنعاء، مشددا بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال به قبل بدء العام الدراسي، كما تفقد محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية في محور سعد زغلول، وشارع ال21.

وخلال الجولة أبدى المحافظ عدة ملاحظات موجها بتفاديها في محور سعد زغلول والشوارع الجاري رصفها،واستمع لشكاوى عدد من المواطنين خلال جولته، موجها بحلها، مشددا على اللواء شعبان مبروك، رئيس مجلس المدينة بتقديم تقرير عما تم من أعمال، كما وجه بالتواصل مع المواطنين للتعرف عن مدى حل تلك المشكلات.