الجمعة 3 مايو 2024

كفر الشيخ: إجراءات مكثفة لتطبيق المواعيد الشتوية الجديدة (خاص)

تطبيق المواعيد الشتوية بكفر الشيخ

محافظات19-10-2021 | 20:27

محمود فكري

قال الدكتور أحمد السماحي، المتحدث الرسمي لمحافظة كفرالشيخ، إن المحافظة اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة لتطبيق قرار مجلس الوزراء بتنظيم بالمواعيد الشتوية الجديد الخاصة بفتح وغلق المحلات، والمطاعم، والمقاهي، والكافيهات، والورش، والأعمال الحرفية، والمولات التجارية وغيرها.

وأضاف أن المحافظة تنظم العديد من الحملات المكبرة في جميع مراكز ومدن وقري المحافظة بالكامل، لمتابعة تطبيق هذا القرار ومدي الإلتزام به، بالتنسيق الكامل مع جهاز الشرطة المدينة.

وتابع بأن هناك حملات مكبرة لتطبيق المواعيد الشتوية التي أقرها مجلس الوزراء الخاصة بفتح وغلق المحلات، والمطاعم العامة، والمقاهي، والكافيهات، والورش، والأعمال الحرفية، والمولات التجارية، مع استثناء السوبر ماركت، والصيدليات، والمخابز، من المواعيد الجديدة.

وأضاف المتحدث الرسمي في تصريحات خاصة لبوابة " دار الهلال "  أن هذه الحملات تقوم بمتابعة أعمال الغلق بالتنسيق الكامل مع الشرطة المدنية، وفي حالة عدم الإلتزام بالمواعيد الجديدة التي أقرها مجلس الوزراء، تقوم هذه الحملات المكبرة بتحرير محاضر لأصحاب الأنشطة الغير ملتزمة بالمواعيد الشتوية، موضحاً أنه يتم بتطبيق القانون بكل حزم وقوة علي المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، أحتراماً لسيادة القانون.

وأضاف المتحدث الرسمي لكفرالشيخ، أنه يتم فتح المحال التجارية من السابعة صباحاً وتغلق في الساعة الحادية عشر مساءاً يومي الخميس، والجمعة فقط، وباقي أيام الأسبوع تغلق في تمام العاشرة مساءاً، أما المقاهي فيتم فتحها في السابعة صباحاً، وتغلق في العاشرة مساءاً، وبخصوص المطاعم والكافيهات تفتح من الساعة السابعة صباحاً وتغلق في الساعة الثانية عشر منتصف الليل، أما الورش والأعمال الحرفية داخل الكتلة السكنية تفتح يومياً من الساعة الثامنة صباحاً، وتغلق الساعة السادسة مساءً.

وأكد المتحدث الرسمي للمحافظة، أن اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، يتابع حملات الغلق ومدي الالتزام بالمواعيد الشتوية الجديدة أولاً بأول ويقوم بتذليل كافة العقبات التي تواجه أعمال الحملات، وتوفير جميع الإمكانيات اللازمة ليتم تطبيق قرار مجلس الوزراء الخاص بغلق جميع الأنشطه المختلفة من المحلات، والمطاعم، والمقاهي، والكافيهات، والورش، والأعمال الحرفية، والمولات التجارية، في المواعيد المقررة لها.

Dr.Randa
Dr.Radwa