الأربعاء 15 مايو 2024

طرح البرومو الرسمي لمسلسل «الاختيار2» (فيديو)

مسلسل الإختيار2

فن8-4-2021 | 23:16

محمد أبو زيد

طرح المنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على حسابه الشخصي عبر "فيسبوك" البرومو الرسمي لمسلسل "الاختيار 2"المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021.


وعلق "مرسي" على البرومو "ملحمة الاختيار 2 المنتظرة.. حكايات من ملفات حقيقية عشناها..حق زمايلنا هيرجع من كل واحد فيهم.. العهد الوعد العقيدة.. قولولهم الاختيار بيخافوا منه.. رمضان 2021 إن شاء الله على ON..سينرجي المتحدة _مصرالعظمى".

وتضمن البرومو عددًا من مشاهد التخريب وأعمال العنف والفوضى التي كانت تنفذها الجماعات الإرهابية، وتصدر البرومو أحمد مكي، وأمير كرارة، وإياد نصار،  والمسلسل من أقوي وأهم المسلسلات في سباق رمضان المقبل، ويعرض على قناة on.

  مسلسل "الاختيار 2" من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد ، إنجي المقدم، طارق صبري، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويتناول المسلسل بطولات جديدة لرجال الجيش والشرطة الذين يضحون بأنفسهم وبكل غالي ونفيس من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

يذكر أن الجزء الأول "الاختيار" حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه رمضان الماضي وحصد مشاهدات عالية، وقام ببطولته أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، ضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف منهم  محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، صلاح عبد الله، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.