الجمعة 3 مايو 2024

محمد فراج يشوق جمهوره للحلقة 12 من لعبة نيوتن

محمد فراج

فن24-4-2021 | 02:50

ندى علاء

نشر الفنان محمد فراج، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، صورة من الحلقة 11 من مسلسل "لعبة نيوتن"، والتى تظهر فيها "هنا" منى زكي، وهى تبكي، لأنهم يأخذون منها طفلها، ويقولون لها إنه مات، وتبكي في مشهد مؤثر، وعلق "فراج" على الصور: "البقاء لله في إبراهيم"، كما كتب تعليقًا: "في مفاجأة بكره".

محمد فراج ومني زكي في لعبة نيوتن

ونجح مسلسل "لعبة نيوتن" في خلق حالة من التشويق والغموض وجذب المشاهدين، وهذا ما ظهر على مدار الحلقات العشرة الماضية، والحلقة الحادية عشر من مسلسل "لعبة نيوتن"، أثرت في المشاهد حيث أصيبت فيها منى زكى بانهيار عصبى، وحاولت قتل نفسها بـ "مشرط" لأن التمريض لم يسمح لها برؤية ابنها، وجاء لها طبيب نفسى لتشخصيها وأعطاها مهدء، وقررت المستشفى نقلها لمستشفى نفسية ولكن هربت منى زكى منهم سريعًا.

ويجسد "فراج" شخصية الشيخ "مؤنس"، يعمل محاميا  دوليًا سابقًا، وهو مصرى ويعيش في أمريكا، وترك المحاماة وأنشأ عمل خاص به، وطلب منه زوج منى زكي أن يساعدها كونه المصرى الذى يعرفه هناك، ولكن محمد فراج يعترف لمنى زكى بحبه وتتركه.

وتدور أحداث المسلسل حول "حازم" محمد ممدوح، و"هنا"، وهما زوجان يحبان بعضهما، ويتخذان قرارا بإنجاب طفلهما على أراضى الأمريكية حتى يحصل على الجنسية الأمريكية إلا أن عقبات كثيرة تعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما.

ويشارك في بطولة المسلسل سيد رجب، محمد ممدوح، الممثل المصرى الأمريكي آدم الشرقاوي، مايان السيد، أسامة الهادي، ، ماجدة منير، حنان يوسف، محمد التاجي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.

Dr.Randa
Dr.Radwa