الجمعة 31 مايو 2024

نسل الأغراب فى قائمة اهتمامات الجمهور على جوجل

أمير كرارة و أحمد السقا

فن27-4-2021 | 16:01

ميرنا عادل أديب

تربعت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "نسل الأغراب"، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، وأمير كرارة، والذي يُعرض خلال الموسم الدرامي الحالي، قمّة قائمة تريند محرك البحث جوجل، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، وذلك بعد ساعات من عرض الحلقة التي أثارت جدلًا واسعًا.

وعبّر عدد كبير من المشاهدين عن إعجابهم بأحداث الحلقة الرابعة   عشر، وإنتظار الحلقة القادمة من مسلسل"نسل الأغراب" بعد أن شهدت الأحداث قيام "سليم" والذي يجسد دوره أحمد داش، بكارثة كادت أن تقتل والدته جليلة، حيث قام بإرسال هاتف إلى حبيبته الخادمة ريم سامي، بقصر عساف ليقوم بمحادثتها إلا إن "غفران"أمير كرارة، يكتشف الأمر ويظن أن زوجته "جليلة"مي عمر، تحاول التقرب من عساف، ولكن إستطاع أحمد داش، كشف الحقيقة، التي صاحبها غضب جليلة من غفران، ورفضها الخلفة منه مرة آخري بعد أن وافقت على ذلك،  نتيجة شكه بها.

وإخبار"غفران" في الوقت ذاته بأن هناك شخصًا أراد أن يهرب من منجم الأفيون، ليذهب إلى هناك ويحذر الجميع من محاولة تكرار الفعل ذاته مرة آخرى، وتهديدًا لهم قام بقتل ذلك الشخص أمام نصب أعيونهم.


ويُذاع مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

ويشارك بطولة"نسل الأغراب" باقة من نجوم الفن ومن بينهم: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، ومروى الأزلى، تأليف وإخراج محمد سامى.