الخميس 2 مايو 2024

نرمين الفقي تشوق جمهورها للحلقة المقبلة من «النمر»

نرمين الفقي

فن3-5-2021 | 00:43

حسام يونس

شوقت الفنانة نرمين الفقي، متابعيها لما سوف يحدث في الحلقة المقبلة من مسلسل "النمر"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " تفتكروا شمس هتعمل إيه بعد معرفت مين النمر".

وتشارك "الفقي" في مسلسل "النمر"، الذي يعرض في السباق الرمضاني الجاري، وتدور أحداثه في إطار الدراما والإثارة والتشويق، حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

"النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، أحمد فرغلي، تامر فتحي.

كما تشارك في مسلسل "ضل راجل" الذي يعرض أيضا في السباق الرمضاني الحالي، وتدور أحداثه حول "جلال" ياسر جلال الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة "ملك" نور اللبنانية التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

"ضل راجل" من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، محمود عبدالمغني، محمد عادل، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، هشام الشاذلي، رنا رئيس، هدى الإتربي، محمد يسري، علاء عرفة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa