الخميس 2 مايو 2024

الحلقة 21 من مسلسل «قصر النيل».. صدمة غير متوقعة لـ دينا الشربينى

دينا الشربيني

فن3-5-2021 | 01:10

هنادي محمود

بدأت أحداث الحلقة 21 من مسلسل "قصر النيل" للنجمة دينا الشربيني، بذهاب "عايدة" ريهام عبد الغفور مع "حسين" محمد حاتم في زيارة إلي العروسة "علوية" التي تسعي  أن يتزوجها حسين، وظلت تقنعه بها وأن يتزوجها ويعمل أسرة ويكبر العائلة لأنه كبير القصر الآن.

 

بعد ذلك ذهب الضابط "خالد نوح" أحمد مجدي، إلي مكتبه وجد الطبيب الشرعي الدكتور "عادل" انتحر، وكان هو الدليل الوحيد لقضية اختفاء جثة "منصور السيوفي"، ثم جاء ليخبر "كاميليا" دينا الشربيني، أنه تم رفع الحراسة والإقامة الجبرية عنها وعن القصر وأصبحت الآن حرة.

 

ثم ذهب "حسين" إلي غرفة "عايدة" ليخبرها أنه لا يستطيع أن يقابل "علوية" لأنه لايريد الزواج من الأساس، وطلب منها أن تخرجه من رأسها ولا تهتم إلا بنفسها فقط.

 

وانتهت أحداث الحلقة بصدمة غير متوقعة، في مكتب الضابط "خالد نوح" ومعه "كاميليا" ليخبرها أنه اكتشف من الأوراق والملف الخاص  " بحسين السيوفي" أن اسم والدته هو نفس اسم والدتها وأنهم أخوات من نفس الأم.

 

المسلسل بطولة، دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، نبيل عيسي، احمد خالد صالح،  ناردين فرج، محمد حاتم، احمد مجدي،  محمد محمود عبد العزيز، تامر ضياء،  عمر السعيد، سامي مغاوري،  فاطمة عادل،  محمود البزاوي، مريم خشت، صبري فواز، مصطفي حشيش،  تاليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج خالد مرعي، غناء التتر " ما بنقدرش " للمطربة أصالة.

Dr.Randa
Dr.Radwa