الجمعة 10 مايو 2024

منة فضالي بإطلالة أنيقة في أحدث ظهور لها على إنستجرام

منة فضالي

فن18-7-2021 | 11:52

حسام يونس

ظهرت الفنانة منة فضالي، بإطلالة أنيقة، في أحدث جلسة تصوير لها، وتألقت ببلوزة باللون الأسود، وبنطال يجمع بين اللون الأخضر والأحمر، والأبيض، أما من الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة تبرز جمالها، ووضعت ميك أب جذاباً.

 وعلقت "فضالي قائلة: " بمجرد أن تتعلم كيف تكون سعيدًا لن تتسامح مع الأشخاص الذين يجعلونك تشعر بأي شيء أقل ".

ونشرت منة فضالي الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "حلو جدا"، وقال آخر: "الجميلة"، وعلق ثالث: "بحبك يا فنانة".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

وعلى صعيد آخر، أبدت الفنانة منة فضالي رأيها في الفنانة حلا شيحة بعد الجدل الذي أثير اليوم حول مشاهدها في كليب غنائي من فيلم "مش أنا" مع المطرب تامر حسني، حيث قالت أنها لا يصح أن ترتدي حجاب ثم تقوم بخلعه وضد المرأة التي ترتدى الحجاب في يوم من الأيام ثم تتركه.

ويذكر أن أن "فضالي" شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب"، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت "فضالي" الماراثون الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "حب عمري"، وتدور أحداثه حول قصة حب بين عيسى وسارة منذ ولادتهما، لكنها تمر بالكثير من المصاعب بسبب ظهور شخصيات في حياتهما تريد التفريق بينهما.

"حب عمري" من بطولة هيثم شاكر، سهر الصايغ، محمد عادل، منة فضالي، أماني كمال، مي القاضي، محمد مهران، محمد سليمان، سامح الصريطي، هاجر الشرنوبي، حمادة بركات، حنان سليمان، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

Dr.Radwa
Egypt Air