الأحد 28 ابريل 2024

رانيا يوسف بإطلالة جديدة في أسبانيا

رانيا يوسف

فن31-7-2021 | 17:37

رانيا إبراهيم

 تحرص الفنانة رانيا يوسف علي مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها من العطلة الصيفية التي تتمتع بها في أسبانيا، وذلك عن طريق حسابها الشخصي على  إنستجرام  حيث قامت  بنشر صورة جديدة لها في أسبانيا.

وظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة صيفية جذابة خلال قضاء عطلتها في أسبانيا، مرتدية فستان أنيق بألوان مُبهجة، نالت إعجاب العديد من متابعيها. والجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف قامت بالترويج مؤخرا ل مسلسلها الجديد "الحرامي2" وعلقت قائلة: "الحرامي2".. قريبا"، وكشفت منصة"vip" عن موعد طرح الموسم الثاني ل مسلسل "الحرامي2" حيث من المقرر يتم إطلاق حلقات المسلسل بدءا من أغسطس المقبل.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وتولي المخرج أحمد الجندي إخراج الجزء الثاني من مسلسل "الحرامي" بدلا من المخرج محمد سلامة الذي كان منشغلا بتصوير مسلسل"موسي" والذي شارك في الماراثون الرمضاني السابق.

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل"الحرامي" حول الفنان أحمد داش الذي حاول سرقة شقة الفنان بيومي فؤاد وزوجته الفنانة رانيا يوسف، ولسوء حظه تم الإيقاع به، وتعلق بإبنتهما التي تجسد شخصيتها الفنانة رنا رئيس، وذلك من خلال 10 حلقات فقط تم عرضهم عبر منصة "شاهد".

وشارك في الجزء الأول عدد كبير من الفنانين منهم أحمد داش، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، منة عرفة، عبدالرحمن القليوبي، توني ماهر، صلاح عبدالله، محمد مهران والمسلسل من تأليف أحمد فوزي صالح، إخراج محمد سلامة.

والجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف شاركت في الماراثون الرمضاني السابق بإشتراكها في مسلسل "ملوك الجدعنة" والذي ضم عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، عمرو سعد، مصطفي شعبان، ياسمين رئيس، فرح يوسف، عمرو عبدالجليل، وليد فواز، أحمد كشك، إخراج أحمد خالد موسي.

Dr.Randa
Dr.Radwa