الخميس 23 مايو 2024

فتاة تقوم بقفزات بالهواء تجذب رواد التواصل الاجتماعى

فتاة تقوم بقفزات بالهواء تجذب رواد التواصل الاجتماعي

الهلال لايت 13-9-2021 | 23:34

مى كامل

لي جيامين فتاة تبلغ من العمر ستة سنوات ، رغم صغر سنها أصبحت مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بسبب انتشار العديد من الفيديوهات لها وهي تقوم بالقفز للخلف حول نفسها، أو بمعني آخر تقوم بعمل "شقلباظ " في الهواء ولا تتوقف.

وحسب ما اوردته وكالة "ساوث شاينا مورنينج بوست " الصينية فإن تلك الفتاة التي لا تتعدي الست سنوات تستطيع أن تقفز بهذه الصورة لعدد مرات يزيد عن المائة قفزة دون توقف، أو حتي لتستريح.

يقول لي اترونج ، والد لي ، إن المجموع العادي بالنسبة للي هو حوالي 85 لفة أو قفزة في المرة الواحدة مع التركيز على القفز في مكان واحد.

و100 قفزة عندما تتحرك حركات أفقية دون توقف.

في البداية كانت لي تشاهد العديد من الفيديوهات المتعلقة بمن يقومون بمثل هذه الحركات، والتي كانت تشاهدهم من خلال الانترنت.

ويقول والدها منذ حوالي عامين وعندما كنت عائدا من عملي، وحدت ابنتي تشاهد العديد من مقاطع الفيديو لبعض الأشخاص الذين يقومون بالقفز الخلفي، عندها علمت أنها معجبة بهم، وسألتها عن الفيديوهات التي تشاهدها، وأخبرتني وقتها أنها تريد أن تتعلم أن تقفز مثلهم.

وبالفعل أصبحت أفضل منهم، ولم تتوقف شعبية اي عند ظهورها من خلال بعض الفيديوهات التي تقوم بتصويرها ونسوها على مواقع التواصل الاجتماعي ، لكنها أيضا انضمت إلى الفريق المحلي للجمباز ، وقمت بنشر إحدى الفيديوهات أثناء التدريبات التي تقوم بها ، ولم أكن أدرك أنها ستصبح في مثل هذه الشعبية الكبيرة لها، أحد تلك الفيديوهات حقق في الأربعة وعشرون ساعة الأولي 298000 مشاهدة، وأصبح يتابعنا 300000 شخص في غضون يومين.

يأمل والد اي أن تحقق كل ما تتمناه عندما تكبر وتصل لكل أهدافها.

تلقي اي دائما على صفحاتها دعم كبير من متابعيها، الذين يقومون بتشجيعها يوميا من خلال تعليقاتهم الإيجابية على الفيديوهات المصورة لتدريباتها .