الأربعاء 22 مايو 2024

ضبط أحد الأشخاص بكفر الشيخ لقيامه بالنصب على المواطنين

متهم_ أرشيفية

الجريمة1-4-2023 | 13:42

أماني الشيخ

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بكفر الشيخ؛ لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، بقصد الاستيلاء على أموالهم.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد أكدت قيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة كفر الشيخ، بممارسة نشاط إجرامي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم، من خلال انتحاله صفة موظف بإحدى الجهات الحكومية، واستغل تلك الصفة المزعومة في النصب والاحتيال على المواطنين، بزعم إنهاء أعمالهم ومصالحهم ببعض المصالح والجهات الحكومية، وإيهامهم بنفوذه وقوة موقعه الوظيفي وعلاقاته بكبار المسئولين بالبلاد – على خلاف الحقيقة - نظير حصوله منهم على مبالغ مالية وهدايا عينية، وأنه تمكن من الاستيلاء على أموال العديد من المواطنين تحت ذلك الزعم.

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتعامل الفني أمكن ضبطه بدائرة قسم شرطة أول كفر الشيخ، وعُثر بحوزته على هاتفين محمولين .. بفحصهما فنياً تبين احتوائهما على دلائل تؤكد على نشاطه الإجرامي.

وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الاكثر قراءة