الأحد 1 سبتمبر 2024

محكمة القاهرة الاقتصادية تنظر أولى جلسات محاكمة سعد الصغير وزوجته بتهمة السب والقذف

سعد الصغير

الجريمة31-8-2024 | 20:08

هويدا علي

تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، غدًا الأحد، أولى جلسات محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته هدير محمد، الشهيرة ببرلنتي، في القضية المرفوعة ضدهما من قبل رانيا صالح، طليقة سعد الصغير، بتهمة السب والقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

تفاصيل التحقيقات

كشفت تحقيقات النيابة أن رانيا صالح تقدمت بدعوى ضد طليقها سعد الصغير وزوجته هدير محمد، تتهمهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال. وأظهرت التحقيقات أن الرسائل المرسلة لطليقة سعد الصغير تم إرسالها من شريحة كانت بحوزة هدير محمد الشريف.

 

تقرير الفحص الفني

أفاد تقرير الفحص الفني، الذي استخدم التقنيات الحديثة لتحليل الرسائل، بأن هدير محمد الشريف هي المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل المسيئة. وأكدت التحريات أن المتهمة تقيم في مركز زفتى بمحافظة الغربية. ولم يتم التوصل لدور مباشر للمطرب سعد الصغير في هذه الواقعة بحسب التقرير.


بلاغ رانيا صالح

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من رانيا صالح، تتهم فيه طليقها سعد الصغير وزوجته بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تهديدها ومحاولة اقتحام منزلها. وقدمت رانيا صالح أدلة تدعم اتهاماتها، بما في ذلك تسجيلات كاميرات المراقبة التي أظهرت تواجد سعد الصغير وزوجته في مدخل العقار.


خلفية القضية

جاءت هذه القضية بعد أن أعلن سعد الصغير عن عودته لطليقته الراقصة برلنتي عامر، عقب عدة أزمات حدثت بينهما في الفترة الماضية، ما أثار توترات جديدة في العلاقة بينهم وبين طليقته السابقة.