الأحد 2 يونيو 2024

حبل مرجيحة كلمة السر.. مصرع طفلة خنقًا بدار السلام

جثة طفلة

الجريمة28-7-2021 | 08:59

تهاني الحمايدة

لقيت طفلة  -١٢عامًا-  مصرعها أثناء قيامها بربط حبل في باب الغرفة لعمل مرجيحة، حيث لف الحبل حول رقبتها مما أسفر عن وفاتها في الحال.

والبداية كانت عندما تلقي قسم شرطة دار السلام إخطارًا من المستشفى بدار السلام يفيد بوصول طفله تبلغ من العمر ١٢عامًا جثة هامدة ، على الفور انتقل فريق من المباحث إلى المستشفى وبالفحص والتحري تبين أثناء قيام الطفلة مقيمة بمنطقة سيد سويلم دائرة القسم، باللهو على المرجيحة لف الحبل عليها وأسفر عن وفاتها .

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق متصل: لقيت طفلة مصرعها وأصيبت سيدة وابنتها أمام مركز شباب الجزيرة، واستمع رجال مباحث قسم شرطة قصر النيل لأقوال رجب محمد، أمين شرطة متهم باصطدام بسيدة وطفلين أثناء خروجهم من مركز شباب الجزيرة وعبورهم الطريق مما أسفر عن وفاة طفلة وإصابة 2 آخرين.

وقال المتهم، "إنه أثناء سيرة بسيارة قيادته أمام مركز شباب الجزيرة بمنطقة قصر النيل فوجئ بـ 3 أشخاص يعبرون الطريق مرة واحدة فحاول تفاديهم إلا أنه اصطدم بهم بمقدمة السيارة".

وأضاف المتهم، أنه كان يسير بسرعة 40 كيلو في الساعة أثناء وقوع الحادث، وأن السيارة ملك صاحبه وليست ملكه.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم أمام مركز شباب الجزيرة بمنطقة قصر النيل، وانتقل رجال الأمن لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين أثناء خروج سيدة وابنتها وابنة شقيقتها وتدعى مريم وتبلغ من العمر 5 سنوات، من مركز شباب الجزيرة وعبورهم الطريق صدمتهم سيارة ملاكي يقودها أمين شرطة مما أسفر عن إصابتهم وتم نقلهم إلى مستشفى لتلقى العلاج اللازم لكن الطفلة مريم توفت أثناء إسعافها إثر إصابتها بنزيف داخلي بالمخ.

 وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.