الأحد 19 مايو 2024

العثور على سيدة مختفية من القاهرة داخل شقة بقنا

العثور على سيدة داخل شقة - أرشيفية

الجريمة16-8-2021 | 14:49

أنور فاروق

عثرت الأجهزة الأمنية على سيدة مختفية من القاهرة داخل شقة بمحافظة قنا.

 

تعود الواقعة عندما تم تداول منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً واقعة تغيب (ربة منزل) والادعاء بتورط الأجهزة الأمنية في اختفائها .

 

بالفحص تبين أنه سبق وأن تبلغ للأجهزة الأمنية من والد السيدة المشار إليها "مقيمة بالقاهرة" بغياب نجلته وقد أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن التمكن من العثور على المتغيبة بشقة بمدينة فرشوط بمحافظة قنا ، وتبين تركها للمنزل بسبب خلافات مع زوجها .

 

وتم تسليمها لأهليتها عقب تعهدهم بحسن رعايتها، واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد عثرت الأسبوع الماضي على جثة شاب وأكدت التحريات الأولية لقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، برئاسة المقدم محمد طبلية، وإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في واقعة العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، يحمل جنسية دولة عربية "اليمن" داخل شقته بدائرة القسم، أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية.

 

كان رئيس مباحث بولاق قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقته بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "مجاهد فواز" في العقد الثالث من عمره، يحمل جنسية دولة عربية "اليمن" ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة تبين أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية وهو ما أكدته تحريات ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفى الجيزة عثرت الأجهزة الأمنية عثرت علي جثة مسن في حالة تعفن داخل شقته بالعمرانية وتكثف من جهودها للبحث عن ابنته وزوجها بسبب اختفائهما قبل العثور على الجثة بفترة.

 

وتلقت غرفة النجدة بلاغا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بمنطقة العمرانية، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة مسن متعفنة داخل شقته .