الإثنين 13 مايو 2024

تجديد حبس ضابط شرطة بقسم أول المنتزه لتعديه على محامٍ

المجني عليه

الجريمة29-8-2021 | 12:51

تهاني الحمايدة

جدد قاضي المعارضات  حبس ضابط شرطة "بديوان قسم شرطة أول المنتزه" ١٥يوم  على ذمة التحقيقات لتعديه على محامٍ بالضرب داخل ديوان القسم مُحدثًا به إصابات بالرأس والمخ.

واستمعت "النيابة العامة" إلى المجني عليه وشهود على الواقعة واستجوبت المتهم فيما نسب إليه من اتهام، وطلبت الاطلاع على التقارير الطبية المثبتة لإصابة المجني عليه وموالاة متابعة حالته الصحية حتى استقرارها تمهيدًا لعرضه على "مصلحة الطب الشرعي"، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وفي سياق منفصل جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، حبس متهمين بترويج مخدر الفودو والهيروين بالتجمع، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت أمرت النيابة بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهمين.

وبدأت الواقعة بأنه عندما تمكن ضباط قسم شرطة التجمع، أثناء دورية أمنية من ضبط شخصين يستقلون سيارة ملك أحدهم وبحيازتهم كمية من مخدر الفودو وزن 500 جرام، وكمية من الهيروين زنة 350 جراما، وفردى خرطوش ومبلغ مالى من متحصلات تجارتهم  وهاتفى محمول‪.

وبسؤالهما أقرا بامتلاكهما المضبوطات بقصد ترويجها والتربح والكسب غير المشروع، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما، وأقر المتهمان بحيازتها المواد المخدرة مبررين ذلك بمرورهما بضائقة مالية وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق‪.

Dr.Radwa
Egypt Air