الأربعاء 29 مايو 2024

أول تصريح لأسرة "طفل المحلة المخطوف" عقب عودته سالما لأهله

أهالي طفل المحلة المخطوف عقب عودته لأسرته

الجريمة31-8-2021 | 01:16

شيرين لقوشة

عبرت أسرة "الطفل المخطوف " زياد أحمد البحيري"، عن فرحتهم، لعودته إلى أحضانهم عقب العثور عليه موثق اليدين داخل منزل مهجور في قرية السجاعية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

وتواصلت بوابة "دار الهلال" مع أسرة الطفل لمعرفة المزيد من التفاصيل، حيث أعرب حسن البحيري ابن عم والد الطفل، عن سعادته بعودة زياد إلى أحضان والديه، قائلا إن "جميع الأهالي وأفراد الأسرة يحتفلون بالزغاريد والحمد على عودته سالما غانما بدون حدوث إصابات أو أضرار".

وأضاف "على حسب ما علمنا حتى الآن أنه تم القبض على شخص كان متواجدا مع زياد داخل المنزل المهجور بقرية السجاعية، وكان موثق اليدين"، لافتا إلى أنه عندما نجحت قوات الأمن في تحديد مكان اختبائه انتقلوا على الفور بصحبتهم لموقع نجلهم.

 

وأوضح حسن البحيري أن زياد موجود حاليا في قسم الشرطة للاستماع إلى أقواله، ولم يستطيعوا التحدث معه وكان يبدو عليه علامات "الخضة" للوهلة الأولى".

 

وحرص على توجيه الشكر للقيادات الأمنية التي لم تبخل بأي مجهود حتى عودة الطفل لأحضان أسرته، كما شكر الأهالي الذين اهتموا بالأمر وكانوا يدعوا لهم، مشيرا إلى أنه ليس لديه المعلومات الكافية عن أسباب الواقعة، وما زالت التحقيقات مستمرة.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد نجحت في العثور على الطفل زياد أحمد البحيري والمختطف على أيدي ملثمين من داخل محل تجاري بطريق الدائري "المحلة الكبرى_ المنصورة" .

 

وأكد المسئول الأمني، أنه تم الدفع بطواقم أمنية ثابته ومتحركة بمحيط مداخل قرية السجاعية عقب العثور على الطفل موثق الأيدي ومكمم داخل مخزن وسط الزراعات بذات القرية.

 

وأشار مسئول أمني إلى أنه تم الدفع بضباط من إدارة البحث الجنائي لمطاردة الجناة لتقديمهم للعدالة ومحاسبتهم قانونيا .

 

كان قد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر قيام شخصين ملثمين بخطف طفل يدعى زياد أحمد البحيري مقيم بمنطقة عزبة خضر أثناء تواجده بمحل والده بالطريق الدائري.

 

وظهر في الفيديو، شخصان ملثمان، أثناء خطف الطفل داخل سيارة فضية اللون تحمل رقم 1264 وفروا هاربين، وذلك وسط حالة من الخوف والفزع من الأهالي.