الثلاثاء 28 مايو 2024

حبس المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالقناطر

حبس عناصر تشكيل عصابي

الجريمة21-10-2021 | 10:43

هايدي شعبان

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، تخصص في الاتجار في المواد المخدرة "الهيروين"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإرسال عينة من المواد المخدرة المضبوطة للمعمل الجنائي لفحصها.

كانت البداية، عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود معلومات بقيام تشكيل عصابي بالاتجار في المواد المخدرة بنطاق دائرة المركز.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق أمني وبحثى، وانتقل إلى مكان الواقعة وبإعداد الأكمنة، تمكنوا من ضبط 4 أشخاص وهم "أحمد م"، 43 سنة، عاطل، و"مصطفى م ع"، 21 سنة، عاطل، و"حسين ع"، 36 سنة، عاطل، و"حمادة أ ك"، 24 سنه، عاطل، دائرة المركز، وبحوزتهم 4 أسطوانات من مخدر الهيروين تزن واحد كيلو جرام، و 266 لفافة بلاستيكية من مخدر الهيروين تزن 250 جرامًا، ومطواة قرن غزال، وميزان حساس و4 هواتف محمولة، ومبلغ مالي 590 جنيهًا، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجاربهم، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم، والدراجة النارية لتسهيل تنقلاتهم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.