الثلاثاء 21 مايو 2024

وزير التموين في ضيافة "مصر أمانة" لمناقشة كيفية مواجهة زيادة الأسعار

مؤسسة مصر أمانة

اقتصاد12-11-2021 | 13:08

سليمان عبد العظيم

تقيم  مؤسسة مصر أمانة مؤتمرها الشهري وذلك يوم الأربعاء المقبل (١٧ نوفمبر الساعة السادسة مساء في نادي نقابة المعلمين بجوار النادي الاهلي – الجزيرة) وتستضيف الوزير علي المصيلحي وزير التموين وذلك لتوضيح خارطة الطريق في وزارة التموين وكيفية مواجهة الدولة لزيادة الاسعار ومكافحة الغش التجاري وضبط الاسعار.

 

وقال د. صفوت النحاس، رئيس مؤسسة  مصر أمانة، إنه كان لابد أن يكون هذا اللقاء مع د.علي المصيلحى سيما بعد أن شهدت الأسواق موجة غير مبررة من غلاء الأسعار خلال الأسابيع القليلة الماضية، مضيفأ أن مؤسسة مصر أمانة سوف تستضيف وزراء الحكومة لسؤالهم ومناقشتهم في السياسات والإجراءات التي يتخذونها لحل كافة المشكلات والأزمات التي يواجهها المواطن المصري في كافة شئون حياته اليومية.

 

وقال المهندس أحمد المحمودي إن مصر أمانة تدعو كافة وسائل الإعلام في القنوات الفضائية والمواقع الإليكترونية لتغطية هذا اللقاء مع وزير التموين، حيث سوف يطرح أعضاء مصر أمانة على د. علي المصيلحى كافة تساؤلات رجل الشارع حول موجة غلاء الأسعار التي تشهدها كل الأسواق في الوقت الحالي.. وماهي الاجراءات التي اتخذتها الحكومة ولماذا لا تبدو كافية ومؤثرة بحسب ما يردده المواطن المصري.

جدير بالذكر أن مصر أمانة تضم وزراء سابقين وحاليين ورؤساء شركات عامة ورؤساء بنوك وأساتذة جامعات مرموقين..إلى جانب عدد من رجال الاعلام والصحافة البارزين.