الجمعة 28 يونيو 2024

تشافي: تدريب برشلونة كان حلما لي.. وسأعمل على تقديم الأفضل

تشافي

ملاعب الهلال8-11-2021 | 16:46

يوسف سبيع

قال الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، إن تدريب الفريق الكتالوني كان أحد أحلامي، وسأبذل كل ما لدي من أجل تقديم الأفضل لفريقي.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "تدريب برشلونة كان حلمي، والآن أصبح هذا الحلم حقيقة، أنا متحمس لبدأ هذا المشروع".

وأشار المدير الفني الجديد لبرشلونة: "أنا أشعر بأنني في منزلي، أملك الكثير من الذكريات الرائعة هنا، الجميع في طاقمي متحمس، تلقيت اتصالًا من لابورتا لأكون مدربًا للبارسا، أخبروني أنهم يحتاجونني هنا، وأود أن أشكر الرئيس".

وأضاف "أود أن أشكر قطر على الفترة الرائعة التي قضيتها هناك لمدة ست سنوات، تلقيت الكثير من الرسائل من طرف عائلتي، أصدقائي، زملائي السابقين، أنا متحمس كثيرًا، أعد الجماهير بأن أجعلهم فخورين بهذا الفريق".

واختتم "علمت من كل المدربين الذين عملت معهم، مثل بيب وريكارد وإنريكي، أنا أملك التجربة لأنقلها للاعبين، تواجد لاعبين من اللامسيا مهم جدًا، لدينا لاعبين رائعين هناك، على الجميع أن يعمل بجد".

وجدير بالذكر، أن فريق برشلونة يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 17 نقطة من 12 مباراة، بعدما فاز في 4 مباريات، وتعادل في 5، وهزم في 3 مباريات.