الثلاثاء 28 مايو 2024

المقاولون يحفز لاعبيه بالمكافآت للفوز على الأهلي

المقاولون العرب

ملاعب الهلال18-11-2021 | 21:38

محمد عمر

عقد المهندس محمد عادل، المشرف العام على الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، على هامش تدريبات اليوم، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي، المقرر لها غدًا الجمعة.

ويحل المقاولون العرب ضيفا على النادي الأهلي غدا الجمعة في ملعب الأهلي WE السلام ضمن منافسات الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري الممتاز 2021 - 2022. 

وكما تحدث عماد النحاس مع لاعبي المقاولون العرب، على ضرورة التركيز خلال مباراة الأهلي، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، من الدقائق الأولى لتفادي استقبال الأهداف في وقت مبكر، خاصة وأن المارد الأحمر يتمتع بخط هجوم قوي.

وكشف محمد عادل فتحي المشرف العام على  الفريق الأول لكر القدم أن مسؤولي النادي، اتخذوا قرارا بصرف مكافآت خاصة للاعبين قدرها 10 آلاف جنيه لكل لاعب، من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز على الفريق الأحمر، وذلك حتى يستطيع الفريق المنافسة على المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في أخرى.

ولعب المقاولون العرب ثلاث مباريات قبل مباراة الأهلي ونجح أبناء ذئاب الجبل فى الفوز فى اللقاء الأول أمام ايسترن كومباني بهدف دون رد، قبل أن يتعرض الفريق للهزيمة الأول أمام إنبي بنتيجة 3-2، بعدها حقق الفريق التعادل أمام طلائع الجيش بنتيجة 1-1.