الإثنين 20 مايو 2024

بدر بانون في قائمة المغرب استعدادا لكأس الأمم الأفريقية

بدر بانون

ملاعب الهلال27-12-2021 | 16:36

محم عمر

أعلن وحيد خليلودزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي استدعاء بدر بانون، لاعب النادي الأهلي للمشاركة مع أسود الأطلس في كأس الأمم الأفريقية.

وكان البوسني خليلودزيتش قد استبعد بانون وأشرف بن شرقي، لاعب الزمالك من قائمته المشاركة في كأس الأمم، إلا أنه أوضح فيما بعد أن بدر بانون على قائمة الانتظار، ومن الوارد استدعائه في أي وقت.

وذكر الحساب الرسمي للمنتخب المغربي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء اليوم الاثنين: "استدعى المدرب وحيد خليلودزيتش بدر بانون وسفيان رحيمي ومحمد شيبي للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم -الكاميرون 2021-".

وبذلك تصبح قائمة المنتخب المغربي النهائية على النحو التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير الكجوي المحمدي، أنس الزنيتي.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، وبدر بانون، وسفيان علاكوش، سفيان الكرواني، آدم ماسينا، رومان سايس، سامي مايي، نايف أكرد، سفيان شاكلة، ومحمد شيبي.

خط الوسط: أيمن برقوق، سفيان أمرابط، فيصل فجر، عز الدين أوناهي، إلياس شاعر، عمران لوزا، سليم أملاح، وسفيان رحيمي.

خط الهجوم: منير حدادي، زكرياء بوخلال، عبد الصمد الزلزولي، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي.

ويحق لخليلودزيتش ضم لاعبين آخرين لقائمته خلال الفترة المقبلة، حيث أتاح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لكل منتخب رفع عدد اللاعبين في قائمته من 23 إلى 28 لاعبًا.

وكانت قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقرر إقامتها في الفترة من 9 يناير إلى فبراير من عام 2022 أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات الجابون، وغانا، وجزر القمر.