الإثنين 26 اغسطس 2024

انفراجة في مفاوضات الأهلي لضم محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

ملاعب الهلال26-8-2024 | 18:53

أنس مصباح

شهدت الساعات الماضية تطورات مثيرة في مفاوضات الأهلي لضم محمد علي بن رمضان اللاعب التونسي، بعد أن أبدى الأخير موافقته على العرض الأحمر. وتحسم الساعات المقبلة موقف اللاعب بشكل نهائي حيث من المتوقع أن يصل القاهرة للتوقيع للأهلي.

في شأن آخر، يحسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر موقف اللاعب كريم الدبيس، بعد تلقيه عرضا برتغاليا في الساعات الماضية.

وأرسل نادي فاماليكاو البرتغالي عرضا لطلب ضم اللاعب، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. وفي شأن آخر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي في الدور الثاني ببطولة كأس انتركونتننتال يوم 29 أكتوبر الجاري.

ويلعب الفريقان يوم 22 أكتوبر، في الدور التمهيدي من البطولة، في حين يبدأ الأهلي مشاركته من الدور الثاني للبطولة.

وسادت حالة من الارتياح في النادي الأهلي، بعد إعفائه من الدور التمهيدي لبطولة كأس الإنتر كونتننتال، التي ستقام أواخر العام الحالي، والتي حلت مكان كأس العالم للأندية، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم. المشاركون في بطولة كأس الإنتر كونتننتال وسيلعب الأهلي مع الفائز من العين الإماراتي وأوكلاند سيتي في الدور الثاني من البطولة، حيث ستقام المباراة في القاهرة.

ويشارك في البطولة كل من: ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، باتشوكا المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف، بطل كوبا ليبرتادوريس والذي لم يتحدد بعد، بطل أوقيانوسيا أوكلاند سيتي النيوزيلندي. قائمة منتخب مصر للمعسكر المُقبل وفي شأن آخر، أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن قائمة الفريق وتضم 27 لاعبا، استعدادا للمعسكر المقرر انطلاقه 28 أغسطس الجاري، ويستمر حتى 10 سبتمبر المقبل، حيث تتخلله مباراتا كاب فيردي وبتسوانا المقرر لهما يومي 6، و10 سبتمبر، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، بالمغرب.

وضمت قائمة منتخب مصر استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفي شوبير، حمزة علاء، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد السيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.