الجمعة 10 مايو 2024

«مارتينيز» يسجل هاتريك ويقود الإنتر لصدارة الدورى الإيطالي

رياضة3-1-2021 | 14:56

سجل المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ثلاثة أهداف قاد بها فريقه إنتر ميلان الإيطالي لاكتساح ضيفه كروتوني بنتيجة 6-2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين منذ قليل على ملعب جوسيبي مياتزا ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي الممتاز "السيريا آ".

وشهد الشوط الأول إثارة وندية كبيرة بين الفريقين، وافتتح فريق كروتوني النتيجة في الدقيقة الـ12 من بداية اللقاء عبر رأسية نيكولو زانيلاتو، وعادل المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز النتيجة للأفاعي في الدقيقة الـ20 .

ثم سجل المدافع لوكا ماروني بالخطأ في مرماه الهدف الثاني للإنتر في الدقيقة الـ31 .

وبعدها تحصل فريق كروتوني على ركلة جزاء، سجل منها فلاديمير جوليميتش هدف التعادل في الدقيقة الـ36، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل 2-2.

أما فى الشوط الثاني فسيطر عليه أفاعي الإنتر بالطول والعرض وسجلوا أربعة أهداف،عن طريق لاوتارو مارتينيز فى الدقيقة الـ57، وروميلو لوكاكو فى الدقيقة الـ64.

ثم عاد مارتينيز لتسجيل الهدف الثالث له شخصياً والخامس لفريقه فى الدقيقة الـ78، قبل أن يضيف أشرف حكيمي الهدف السادس لفريقه فى الدقيقة الـ87 من أحداث اللقاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإنتر للنقطة 36 فى صدارة الترتيب مؤقتا، بفارق نقطتين عن الجارإيه سي ميلان، الذي تنتظره مباراة هذا المساء ضد بنيفينتو.

كما تجمد رصيد كروتوني عند النقطة 9 فى المركز الـ19 بجدول ترتيب الدورى الإيطالي الممتاز.

 


    Dr.Radwa
    Egypt Air