الثلاثاء 7 مايو 2024

مانشستر سيتي يواجه بوروسيا دورتموند فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا الليلة

مانشستر سيتي

ملاعب الهلال6-4-2021 | 11:17

حسن محمود

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فى التاسعة مساء اليوم نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن لقاءات دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أوروبا لنسخة 2020-2021، وتقام المباراة على ملعب الاتحاد.

ويسعى رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا لتحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره في المنافسة على اللقب الأوروبى هذا الموسم.

وكان "مان سيتي" تأهل لربع نهائي دوري الأبطال بعدما تخطى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور الـ16، حيث فاز ذهابا خارج ملعبه بهدفين دون رد ثم كرر انتصاره بنفس النتيجة في الإياب.

وحجز دورتموند مقعده في ربع النهائي على حساب إشبيلية الإسبانى بصعوبة، حيث تعادل فاز الفريق الألماني خارج ملعبه ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يحسم التعادل الإيجابى 2-2 مواجهة الإياب على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

الدوري الإنجليزي

وفى آخر لقاء له بالدورى، فاز مانشستر سيتي على مضيفه ليستر سيتي بهدفين نظيفين اليوم السبت الماضي على ملعب ووكرز، في إطار منافسات الأسبوع الثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني أحرز بينجامين ميندي الهدف الأول للمان سيتي في الدقيقة 58 وأضاف جابرييل خيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 74 لينتهي اللقاء بفوز السيتي 2-صفر مواصلا صدارته للدوري بعد أن ارتفع رصيده إلى 74 نقطة يليه مانشستر يونايتد برصيد 57 نقطة.. فيما تجمد رصيد ليستر عند 56 نقطة في المركز الثالث يليه تشيلسي برصيد 51 نقطة.

Egypt Air