الإثنين 13 مايو 2024

رسمياً.. ريال مدريد يعلن غياب مدافعه عن مواجهة ليفربول اليوم

ريال مدريد

ملاعب الهلال6-4-2021 | 15:56

حسن محمود

أعلن نادي ريال مدريد غن غياب المدافع الفرنسي رفائيل فاران بشكل رسمي عن مواجهة اليوم أمام ليفربول الإنجليزي لحساب دور الثمانية من دورى أبطال أوروبا.

وأعلن ريال مدريد منذ قليل فى بيان رسمي عن إصابة الدولي الفرنسي بفيروس كورونا وبالتالي غيابه عن مواجهة اليوم.

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، نظيره ليفربول الإنجليزي ضمن لقاءات دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أوروبا لنسخة 2020-2021، وتقام المباراة على أرضية الفريدو دي ستيفانو معقل الريال.

ويسعى رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره في المنافسة على اللقب الأوروبى هذا الموسم والذى يمتلك رقمه القياسى فى عدد مرات الفوز باللقب.

أما ليفربول فيسعي رفاق محمد صلاح، للفوز ورد الدين للميرينجي بعد أن خسر لقب نهائي دورى الأبطال أمام الريال فى عام 2018. وأعلن زين الدين زيدان المدير الفني ل ريال مدريد ، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة ضيفه ليفربول، مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة الميرينجي استبعاد النجم البلجيكي إيدين هازارد ، الذي غاب لفترات طويلة هذا الموسم بسبب الإصابات، قبل أن يعود للتدريبات في الأيام الثلاثة الأخيرة، لكن رغم عودته، فاجأ زيدان المتابعين باستبعاد هازاراد من مباراة ليفربول ، من أجل تجهيزه بشكل أكبر لكلاسيكو الليجا، المقرر له السبت المقبل.

كما يغيب عن القائمة سيرجيو راموس مدافع وقائد الريال، الذي تعرض مؤخرا لإصابة عضلية. وجاءت قائمة الميرينجي كالتالي:

في حراسة المرمى كورتوا ولونين وألتوبي، فى خط الدفاع ميليتاو وفاران وناتشو ومارسيلو وميندي وأودريوزولا، في خط الوسط كروس ومودريتش وكاسيميرو وفالفيردي وإيسكو وأريباس، وفى خط الهجوم بنزيما وأسينسيو ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور وماريانو دياز ورودريجو.

Dr.Radwa
Egypt Air