الأربعاء 8 مايو 2024

5 أندية حسمت صعودها للقسم الثاني قبل توقف رمضان.. تعرف عليها

فريق المصري بالسلوم

ملاعب الهلال17-4-2021 | 14:50

محمد عمر

قرر اتحاد الكرة ولجنة المسابقات في دورين القسم الثاني والثالث، إيقاف جميع المباريات حتى 22 مايو القادم بمناسبة شهر رمضان المعظم.

 

جاء ذلك نظرا لخوض جميع الفرق والأندية مبارياتها على ملاعب في العصر في عز الصيام وعدم وجود أضواء كاشفة في معظم الملاعب نظرا لتكلفتها العالية.

 

وحسمت 5 أندية صعودها رسميا إلى دوري القسم الثاني، من القسم الثالث من أصل 12 مجموعة هي عدد مجموعات دوري القسم الثالث هذا الموسم.

 

وجاءت الأندية الصاعدة للقسم الثاني من الثالث كما يلي:-

 

المدينة المنورة

من المجموعة الأولى ومقرها أسوان بعد منافسة شرسة مع الأقصر، وحسم تأهله رسميا برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه، عقب نهاية منافسات ومباريات المجموعة.

 

البداري

تأهل فريق البداري لدوري القسم الثاني مرة أخرى بعد هبوط قبل موسمين، بعدما تصدر المجموعة الثانية ومقرها سوهاج، عقب نهايتها بعد منافسة شرسة وقوية مع الثنائي نادي المراغة وشبان المراغة.

 

طامية

وقاد رمضان رجب المدير الفني لفريق  طامية للتأهل لدوري القسم الثاني لأول مرة في تاريخه، عن المجموعة الرابعة ومقرها بني سويف، بفارق الأهداف عن الواسطى بعدما تصدر الثنائي المجموعة برصيد 51 نقطة.

 

المصرية للاتصالات

كان فريق المصرية للاتصالات بقيادة مدربه هاني العقبي، أول الصاعدين للقسم الثاني هذا الموسم من القسم الثالث، بعدما حسم المنافسة لصالحه في المجموعة الخامسة "مجموعة الجيزة"، بفارق عدد كبير لصالح عن أقرب منافسيه كسكادا بفارق 24 نقطة، وقبل نهاية منافسات المجموعة بخمسة أسابيع.

 

المصري بالسلوم

وكان المصري بالسلوم هو خامس الأندية التي حسمت تأهلها للقسم الثاني، بعدما فاز على النصر السيناوي في المباراة الفاصلة بين طرفي المجموعة الثانية عشر أ - ب، حيث تنقسم المجموعة إلى جزأين أ في سيناء و ب في مطروح والسلوم.

Egypt Air