الثلاثاء 4 يونيو 2024

الشارقة الإماراتي يسعي لتأكيد صدارته أمام تراكتور الإيراني بدورى أبطال آسيا

الشارقة الإماراتي و تراكتور الإيراني

ملاعب الهلال29-4-2021 | 14:38

حسن محمود

  يسعى نادي الشارقة الإماراتي لتأكيد صدارته أمام نظيره تراكتور سازي تبريز الإيراني الطامح في التأهل على ستاد مدينة الشارقة، اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2021.

وسيخوض الشارقة هذه المباراة دون ضغوطات بعد أن ضمن الفوز بصدارة المجموعة، وقال مدرب الفريق عبدالعزيز العنبري فى المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: استعدينا جيداً لهذه المباراة، والجميع في حالة جيدة، طموحنا أن نحافظ على سجلنا خالياً من الخسارة حتى نهاية دور المجموعات.

في المقابل، شدد رسول خطيبي مدرب تراكتور على أهمية تحقيق الفوز لإبقاء الفرصة في المنافسة على إحدى البطاقات المخصصة لأفضل الحاصلين على المركز الثاني، وقال: في البداية أهنئ الشارقة على التأهل، نحن نركز الآن على التعافي ونقوم بدراسة مبارياتنا وتحليلها، هنالك ضغط كبير على اللاعبين والجهاز الفني، ولكنني أعد جماهيرنا بتحقيق الفوز بالمباراة المقبلة.

يذكر أن الجولة الأولى من منافسات المجموعة قد شهدت فوز الشارقة على القوة الجوية 1-0 وتعادل باختاكور مع تراكتور 3-3.

وشهدت الجولة الثانية تعادل تراكتور مع الشارقة 0-0 والقوة الجوية مع باختاكور 0-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز الشارقة على باختاكور 4-1 وتعادل القوة الجوية مع تراكتور 0-0.

في المقابل، شهدت الجولة الرابعة فوز تراكتور على القوة الجوية 1-0 وتعادل باختاكور مع الشارقة 1-1، بينما جاءت الجولة الخامسة بفوز الشارقة على القوة الجوية 3-2 وتعادل تراكتور مع باختاكور 0-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.