الأحد 2 يونيو 2024

صحيفة: تشيلسي مستعد لمواجهة برشلونة من أجل نجم يوفنتوس

تشيلسي

ملاعب الهلال1-5-2021 | 21:08

دار الهلال

 يحرص فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم على ضم لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي أدريان رابيوت هذا الصيف، والذي قد يكون متاحًا مقابل 17 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة (مترو) البريطانية أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يعتبر جزءًا مهمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم، حيث شارك في 41 مباراة في جميع المسابقات، لكن من المتوقع أن يكون هناك تغيير جوهري في الفريق هذا العام ويمكنه الرحيل، ويرجع السبب إلى راتبه الضخم.

وأوضحت، إنه وفقًا لتقارير إيطالية، فإن لاعب باريس سان جيرمان السابق لديه عقد بقيمة 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وسيكون فريق تورينو على استعداد لتحصيل 17 مليون جنيه إسترليني فقط لإخراجه.

وأضافت التقرير أن وكيلة رابيو، والدته فيرونيك، تجري بالفعل محادثات مع برشلونة بشأن خطوة محتملة، لذلك سيتعين على تشيلسي محاربة العمالقة الإسبان من أجل توقيعه.

وأفادت مترو أن مدرب البلوز توماس توخيل، تعاون مع رابيو خلال فترة وجودهما في باريس سان جيرمان، لذلك نأمل أن تساعد علاقته مع لاعب خط الوسط في إغرائه للانضمام إلى ستامفورد بريدج.

وتابعت أن تشيلسي في وضع مالي أقوى بكثير من برشلونة المثقل بالديون ، لذا قد تكون صفقة أكثر جاذبية مطروحة على الطاولة في غرب لندن من كاتالونيا.