الجمعة 10 مايو 2024

بيراميدز في اختبار صعب أمام أنيمبا النيجيري بالكونفيدرالية.. اليوم

بيراميدز

ملاعب الهلال16-5-2021 | 11:20

محمد عمر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، اختبارا صعبا عندما يلتقي نظيره أنيمبا النيجيري في السادسة مساء اليوم، الأحد، باستاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ويسعي بيراميدز لغسل أحزانه المحلية وتعويض الهزيمة الكبيرة أمام سيراميكا في بطولة الدوري بنتيجة 4 / 2، الأمر الذي دفع المهندس ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، لتغريم كل لاعب 100 ألف جنيه مع إيقاف صرف المستحقات.

 

ويأمل الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق في تحسين الأوضاع داخل والعودة للانتصارات محليا وقاريا، وأن أي خسارة جديدة سوف تكلف أروابارينا منصبه، خاصة أن النادي يوفر كل شيءٍ للجهاز الفني واللاعبين ويلبي كل الطلبات ولا بد من تحقيق أفضل النتائج.

 

وتحدث أروابارينا مع لاعبي فريقه مشددًا علي أهمية بذل قصاري جهدهم وتحقيق الفوز علي الفريق النيجيري في لقاء الذهاب وبنتيجة كبيرة، حتي يضمن التأهل من القاهرة، ولا ينتظر حسابات لقاء العودة الذي سيقام في نيجيريا.

 

وصعد بيراميدز لربع نهائي الكونفدرالية بعدما وصل للنقطة 12 في المركز الثاني بدوري المجموعات بعد الرجاء المغربي صاحب الـ 15 نقطة، والتقت الفرق المصرية مع أنيمبا النيجيري في 12 مواجهة قبل صدام بيراميدز مع أنيمبا، حققت الفوز في 8 ، والخسارة في 3، و التعادل في مباراة واحدة.

Dr.Radwa
Egypt Air