الأحد 2 يونيو 2024

الزمالك يختتم تدريباته بالعين السخنة استعدادًا لمواجهة مصر للمقاصة غدا

الزمالك يختتم تدريباته بالعين السخنة استعدادًا لمواجهة مصر للمقاصة غدًا في الدوري الممتاز

ملاعب الهلال27-6-2021 | 21:17

دار الهلال

اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب الختامي مساء اليوم الأحد، بالعين السخنة استعدادًا للقاء مصر للمقاصة المقرر له غدًا بالدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني للزمالك، على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها في المران، مطالبًا اللاعبين بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد.

وأكد كارتيرون في حديثه للاعبي الزمالك ثقته في جميع اللاعبين، مضيفًا أن الزمالك مطالب بالفوز في جميع المباريات المقبلة في الدوري وعدم التفريط في أي نقطة، ويواجه الزمالك فريق المقاصة مساء غد الإثنين في الجولة الـ27 لمسابقة الدوري، باستاد الجيش بالسويس.

وخصص الجهاز للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات ترفيهية للاعبين خلال المران الختامي اليوم بالعين السخنة، وحرص الجهاز الفني للزمالك على النزول بالحمل التدريبي للاعبين خلال المران، حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل لقاء الغد.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية خلال التدريب الختامي للفريق بالعين السخنة استعدادًا للقاء مصر المقاصة، وركز المدير الفني للزمالك على بعض الجوانب الفنية والخططية .. كما حرص على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة لتصحيح الأخطاء.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، بينما يتواجد المقاصة في المركز السابع برصيد 36 نقطة من 25 لقاء.