الأربعاء 8 مايو 2024

طوكيو 2020.. حجازي: حزين جداً للخسارة من الأرجنتين

أحمد حجازي

ملاعب الهلال25-7-2021 | 14:01

سلمى عامر

أكد أحمد حجازي قائد منتخب مصر الأولمبي أن لاعبو المنتخب الأولمبي يشعرون بالحزن من نتيجة مباراة الأرجنتين، كما أكد على أنهم كانوا الأفضل في شوط المباراة الثاني، مشددا على أن نتيجة المباراة غير مرضية تماما.

 

وقال أحمد حجازي في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" عقب مباراة مصر والأرجنتين: "حزينون جدا من النتيجة لأن الأداء اليوم كان أفضل من اللقاء الأول".

 

وأضاف: "حاولنا إدراك التعادل بعد تلقي الهدف، وفي الشوط الثاني كنا الأفضل في الملعب، كان لابد أن نستغل الفرص التي سنحت لنا في الشوط الأول".

 

وتابع "حتى في الشوط الثاني أتيحت لنا فرص، لكنهم استغلوا الفرصة الوحيدة التي سنحت لهم في الشوط الثاني. النتيجة غير مرضية تماما".

 

وخسر المنتخب الأولمبي أمام منتخب الأرجنتين الأولمبي بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الأحد، على ستاد "سابورو دوم"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من منافسات كرة القدم رجال لأولمبياد طوكيو 2020.

 

ويلتقي المنتخب الأولمبي بمنتخب أستراليا الأولمبي يوم الأربعاء المقبل، في تمام الواحدة ظهرا، على ملعب "مياجي"، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من منافسات كرة القدم رجال لأولمبياد طوكيو 2020.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي يقع في المجموعة الثالثة مع كل من منتخب إسبانيا ومنتخب الأرجنتين ومنتخب أستراليا.

Egypt Air