الثلاثاء 4 يونيو 2024

بيراميدز يوافق على استضافة مباراتى الزمالك فى الدورى الممتاز

ستاد الدفاع الجوي

ملاعب الهلال11-8-2021 | 20:18

سلمي عامر

أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا يعلن فيه موافقته على استضافة مباراتي نظيره نادي الزمالك أمام وادي دجلة والإنتاج الحربي في منافسات بطولة الدوري الممتاز، وذلك على استاد الدفاع الجوي.

وكان الزمالك أرسل خطابا رسميا لبيراميدز؛ من أجل إقامة مباراتي الفريق على ستاد الدفاع الجوي؛ وذلك في ظل غلق استاد القاهرة الدولي.

وجاء نص البيان الذي أصدره بيراميدز على النحو التالي:

"في إطار الحرص على التعاون والعلاقة الطيبة مع كافة المؤسسات الرياضية في مصر، وبالأخص مؤسسات كرة القدم المصرية وعلى رأسها اتحاد الكرة وقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وجميع الأندية الأخرى".

وأضاف البيان: "قرر نادي بيراميدز الموافقة على طلب نادي الزمالك باستضافة مباراتيه أمام وادي دجلة والإنتاج الحربي في الجولتين 31 و33 من الدوري الممتاز والمحدد لها يومي 17 و23 أو 24 من شهر أغسطس الجاري، لتقاما على ملعب النادي بالدفاع الجوي، وبدون أي مقابل مادي يتحمله نادي الزمالك".

وتابع البيان: "وأرسل الزمالك خطابا رسميا لنادي بيراميدز بشأن إقامة المباراتين على ملعب النادي في ظل غلق استاد القاهرة الدولي، وأرسل بيراميدز موافقته على الطلب قبل عدة أيام في إطار التعاون والدعم لجميع الأندية المصرية".

واختتم البيان: "وسبق لبيراميدز أن وافق على استضافة ملعبه لمباريات من بطولة كأس العرب للشباب التي جرت بالقاهرة في إطار حرصه على دعم جميع المؤسسات والأندية".

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح يوسف أوباما التسجيل للزمالك في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 62، ثم تعادل خالد قمر للاتحاد السكندري في الدقيقة 75، وبعدها أضاف محمد عبد الشافي هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 84.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي، السبت المقبل، في السابعة مساء، على استاد الإسماعيلية، في إطار الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة الجدول مؤقتا برصيد 67 نقطة، في انتظار مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

وحصد الزمالك الـ67 نقطة من 29 مباراة، فاز خلالها  في 20 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مواجهتين.