الخميس 27 يونيو 2024

اليوم.. ريال سوسيداد يواجه رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

ريال سوسيداد

ملاعب الهلال22-8-2021 | 11:59

سلمى عامر

يستضيف ريال سوسيداد نظيره رايو فاليكانو، اليوم الأحد، على ملعب انويتا، في إطار الأسبوع الثاني من منافسات بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وخسر ريال سوسيداد أمام نظيره برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما في 15 أغسطس الجاري، على ملعب كامب نو، في إطار الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإسباني.

وافتتح جيرارد بيكيه التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 19، وسجل مارتن برايثوايت الهدف الثاني والثالث لبرشلونة في الدقيقة 47 و59، وأضاف سيرخي روبيرتو الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، فيما أحرز جولين لوبيتي وميكيل أويارزابال هدفي ريال سوسيداد في الدقيقتين 82 و85.

على الجانب الأخر، خسر رايو فاليكانو من نظيره إشبيلية بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما في 15 أغسطس الجاري، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في إطار الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإسباني.

وتقدم يوسف النصيري لإشبيلية في الدقيقة 20 من ضربة جزاء، واحرز إيريك لاميلا الهدف الثاني والثالث لإشبيلية في الدقيقتين 55 و79.

موعد مباراة ريال سوسيداد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال سوسيداد ورايو فاليكانو في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب انويتا، في إطار الأسبوع الثاني من منافسات الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنقل قناة "beIN SPORTS HD 1" مباراة ريال سوسيداد ورايو فاليكانو، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد، ويعلق عليها محمد السعدي.

ترتيب ريال سوسيداد ورايو فاليكانو في جدول الدوري الإسباني

يتواجد ريال سوسيداد في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني بدون نقاط.

على الجانب الأخر، يتواجد رايو فاليكانو في المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني بدون نقاط.