الثلاثاء 21 مايو 2024

بعد استحواذ "فيوتشر"..محمد يوسف يقترب من قيادة كوكاكولا في الممتاز و"شوبير" مشرف عام

محمد يوسف

ملاعب الهلال2-9-2021 | 16:02

محمد عمر

اقترب محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ونادي البنك الأهلي، من القيادة الفنية لفريق كوكا كولا الصاعد حديثا للدوري الممتاز المصري لأول مرة في تاريخه. 

وبعد استحواذ الشركة، تولي أحمد شوبير حارس الأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، منصب نائب رئيس النادي، اقترح تولي محمد يوسف المسئولية الفنية للفريق، بحكم علاقة الصداقة التي تربطهما معا. 

ومن المرجح أن يتولى شوبير مهمة المشرف العام على الفريق، كونه ينتمي للكرة في الإدارة الجديدة، بجوار أيمن منصور نجم الزمالك السابق، الذي قد يتولى منصب مدير الكرة في النادي. 

واستحوذت شركة فيوتشر للاستثمار والتسويق الرياضي على نادي كوكاكولا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في قسمه الأول، ليصبح اسمه فيوتشر إف سي بدلا من كوكاكولا.

وانتهت شركة فيوتشر إف سي من تشكيل مجلس إدارة النادي ليضم المهندس وليد زكي رئيسًا، والكابتن أحمد شوبير نائبًا لرئيس النادي، والدكتور وليد دعبس أمينًا للصندوق، وفي العضوية كل من: النائب علاء عابد، والمهندس محمد حلاوة والمهندس وائل طارق إسماعيل ، وأيمن منصور والدكتور شريف الجبلي، وأحمد نجم.

ومن المقرر أن تعلن الشركة رسميًا عن تفاصيل الاستحواذ خلال أيام، والكشف عن خطة النادي واستراتيجيته المعتمدة، والإعلان عن الإدارة التنفيذية والفنية وتشكيل الفريق خلال أيام.