الأحد 19 مايو 2024

الليلة.. مصر ضيفًا ثقيلًا على الجابون في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر

ملاعب الهلال5-9-2021 | 10:50

حسن محمود

يحل منتخب مصر فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضيفا على نظيره الجابوني، على ملعب فرانسفيل، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر والجابون، المقرر لها مساء اليوم الأحد، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، عن ارتداء المنتخب المصري زيه الأساسي الأحمر والأبيض والأسود، وتقام المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد فرانسفيل.

 

وكان اللاعب محمد صلاح،مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني وصل إلى الجابون للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًاً للمشاركة في اللقاء.

 

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مران المنتخب الأخير أمس أن المجموعة التي تقع فيها مصر متوازنة وسيكون فيها صراع كبير والجولة الأولي أظهرت ذلك من حيث وجود ندية ومنافسة بين كل المنتخبات مشيرا إلى أن كل أطراف المجموعة لديها رغبة في المنافسة خلال منافسات كأس العالم.

 

وأضاف أنه لن تكون هناك مباراة سهلة والدليل نتائج الجولة  الأولى التي شهدت فوز ليبيا  مؤكدا أن مباراة فريقه أمام الجابون ستكون صعبة و نأمل في الحصول علي نقاطها الثلاث رغم رغبة  المنافس الكبيرة في تعويض هزيمته أمام ليبيا وهو ما يؤكد على أن الأجواء خلال مباراة الغد ستكون صعبة ولكننا نسعى من جانبا لتحقيق الهدف المطلوب وهو التركيز  على التأهل لكأس العالم.

 

وقال إن كل تفكيرنا في المباراة هو الفوز والتعامل مع كل السيناريوهات المتاحة حسب دراسته للمنافس مؤكدا أن الفوز سيكون مهمًا وسيضع المنتخب في موقف جيد جدا في جدول ترتيب المجموعة.

 

وقال إن محاولاتنا لضم  محمد صلاح للمشاركة في مباراة الجابون كللت بالنجاح بعد موافقة ناديه ليفربول على إرساله وبمجهود من الاتحاد لإنهاء كافه الاتفاقات.

 

وأشار إلى أنه درس الفريق الجابوني وتابع مباراته أمام ليبيا مؤكدا امتلاكه لعناصر مميزة ولكن كانت هناك بعض الأخطاء ظهرت علي الفريق ومنحت ليبيا الفوز.