الإثنين 13 مايو 2024

هل وافق كيروش على تدريب منتخب مصر من أجل الأموال؟.. فينجادا يجيب

فينجادا

ملاعب الهلال9-9-2021 | 12:24

سلمى عامر

أكد نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم أن كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب المصري ليس في احتياج للأموال، مشيرا إلى أنه استطاع إقناعه بتولي قياة المنتخب الوطني، مؤكدا أنهم يريدون تكرار إنجاز حسن شحاتة، وأن الفترة القادة ستكون لمتابعة اللاعبين المحليين.

وقال فينجادا في تصريحات تليفزيونية: "استطعنا اكتشاف العديد من النجوم في البرتغال مثل لويس فيجو، اختيار كيروش جيد للمنتخب، كيروش ليس في احتياج للأموال من أجل العمل لكن استطاعت اقناعه بالعمل وقيادة منتخب مصر".

وتابع: "نريد الفوز بلقب كأس أمم أفريقيا مثلما فعل حسن شحاتة مع منتخب مصر، الأمور في أيدينا سواء في الفوز باللقب الأفريقي أو الوصول لكأس العالم بقطر 2022".

وأضاف :"لدينا جيل رائع والدليل نجاح المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو والوصول لدور الثمانية في البطولة".

وواصل: "سأساعد كيروش الأهم لنا مباراتي ليبيا الآن خاصة أن الوقت ضيق".

وأكمل: "المرحلة المقبلة فرصة لمتابعة اللاعبين المحليين سواء في الأهلي أو الزمالك وجميع أندية الدوري".

واختتم فينجادا تصريحاته قائلا: "لاعيبة الأهلي والزمالك ليس لديهم النفس لخوض مباريات أخرى بعد بطولة الدوري، خلال آخر أسبوعين اللاعيبة كانوا بيلعبوا مباراة كل 3 أيام، لكننا سنعالج هذا الأمر في الفترة المقبلة".

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا للمنتخب الوطني خلفا لحسام البدري.

وجاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي:

البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا، وضياء السيد مدربا عاما، ومحمد شوقي مدربا، وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى.

وتعادل المنتخب الوطني مع نظيره الجابوني إيجابيا بهدف لكل منتخب، وذلك في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وافتتح منتخب الجابون التسجيل في الدقيقة 73، ثم تعادل مصطفى محمد لمنتخبا الوطني في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز في الجولة الأولى أمام نظيره الأنجولي، وذلك في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، على ستاد الدفاع الجوي.

وأحرز محمد مجدي أفشة هدف المباراة الوحيد لمنتخبنا الوطني في الدقيقة 5 من ضربة جزاء.

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة السادسة مع ليبيا والجابون وأنجولا.

ويتواجد المنتخب الوطني في وصافة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد منتخب ليبيا في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويتواجد منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يحل منتخب أنجولا رابعا بدون نقاط.

Dr.Radwa
Egypt Air