الأربعاء 29 مايو 2024

برشلونة يواجه ليفانتي لمحو الصورة الباهتة بالدورى الإسباني

برشلونة

ملاعب الهلال26-9-2021 | 11:10

حسن محمود

يواجه فى الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، فريق برشلونة نظيره ليفانتي ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز"لا ليجا".

وتقام المباراة على ملعب الكامب نو، ويسعي برشلونة للفوز فى مباراة اليوم لمحو الأداء الباهت والصورة السيئة التى ظهر عليها الفريقيني فى آخر مواجهتين بالدورى أمام كل من غرناطة وقادش.

واصل فريق برشلونة الإسباني، نزيف النقاط في الدوري الإسباني، للمباراة الثانية على التوالي واكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه فريق قادش في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس الماضي على ملعب "رامون دي كارانزا"، فى ختام الجولة السادسة للمسابقة، وبهذه النتيجة رفع فريق برشلونة رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني فيما يأتي قادش في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

وكان البارسا قد تعادل في الجولة قبل الماضية على ملعب كامب نو بهدف لمثله أمام ضيفه غرناطة.

وشهدت قائمة برشلونة عودة النجم الشاب أنسو فاتي بعد فترة غياب طويلة امتدت لأكثر من 10 أشهر، على أثر الإصابة التي تعرض لها في الركبة واستدعت تدخل جراحي غاب بعدها عن المشاركة في المباريات.

كما يغيب عن قائمة الفريق الكتالوني كل من سيرجيو أجويرو، مارتن برايثوايت، جوردي ألبا، ديمبلي، دي يونج وبيدري.

ويتواجد برشلونة في المركز الـ8 في جدول ترتيب الليجا برصيد 9 نقاط ويتبقى له مباراة مؤجلة.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

تير شتيجن، دست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، بويج، ديباي، فاتي، دمير، نيتو، كوتينيو، لينجليت، لوك دي يونج ،سيرجي روبيرتو، مينجويزا، أومتيتي، إريك جارسيا، إيناكي بينا، نيكو، جافي.

فيما يتواجد فريق ليفانتي فى المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط من 6 مباريات خاضها الفريق بمسابقة الليجا حتى الآن.

ويسعي ليفانتي لاستغلال تعثر البرسا فى الفترة الأخيرة للخروج بنتيجة طيبة أمام الفريق الكتالوني.