الثلاثاء 14 مايو 2024

نرمين الفقي تنشر صورة لها من كواليس حلقتها ببرنامج «مساء Dmc» مع رامي رضوان

نرمين الفقي

فن29-10-2021 | 15:05

ميرنا أديب

شاركت الفنانة نرمين الفقي، صورة جديدة من كواليس حلقتها ببرنامج "مساء Dmc " الذي يقدمه الإعلامي رامي راضون.

 

ونشرت "الفقي" عبر حسابها على "إنستجرام" الصورة، وعلقت عليها قائلة: "مع الإعلامي رامي رضوان برنامج مساء  Dmc وفريق عمل إلا أنا (على الهامش) حلقه الغد".

 

وتابعت: "جمعة مباركة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

يذكر أن، "الفقي" تشارك بطولة حكاية "علي الهامش"،  ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، الذي يعرض حاليا علي شاشة  قناة "دي إم سي".

 

 وتتاول الحكاية قضية مهمة وشائكة، وتدور حول انتهاء فترة حضانة الأم لأولادها، و تظهر الفنانة نرمين الفقي في دور "الأم"، ويشارك "علي الهامش" نخبة من نجوم الفن من بينهم: نرمين الفقي، صبري فواز، جيهان خليل، محمود عمرو ياسين، وهايدي رفعت، من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق.

 

"علي الهامش" هي الحكاية الرابعة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا" وتم قبلها عرض حكايات "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي، وحكاية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي، علي الطيب، نور محمود، وتعرض حاليًا حكاية "بدون ضمان" بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال.

 

وشاركت نرمين الفقي في مسلسل "النمر"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، من بطولة محمد إمام، نرمين الفقي، هنا الزاهد، محمد رياض، ولاء الشريف، أحمد عبدالله محمود، محمد مهران، خالد أنور، محمود حافظ، بيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

و تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات.

Dr.Radwa
Egypt Air