الإثنين 29 ابريل 2024

مؤمن نور يكشف كواليس مسلسل «إجازة مفتوحة» (صور)

مؤمن نور

فن31-10-2021 | 13:42

نورهان اسامة

يشارك الفنان مؤمن نور مع النجم شريف منير ولقاء الخميسي، ضمن أحداث مسلسل "إجازة مفتوحة"، والذي يُعرض بالوقت الحالي علي شاشة التليفزيون.

و كشف الفنان مؤمن نور عبر حسابه علي "إنستجرام"، عن صور جديدة من كواليس تصوير أحداث العمل، والتي ظهر خلالها برقثة سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب، والفنانة دنيا ماهر، في مشهد كتب كتاب "طايع" و"حنان".

ويشار إلي أن مسلسل "أجازة مفتوحة"  ينتمي لنوعية الأعمال ذات ال40 حلقة، من بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا، من تأليف أحمد محمود أبو زيد ، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Moamen nour| مؤمن نور (@moamennourofficial)

"إجازة مفتوحة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ظريف، حيث تتناول قصته المشاكل التي تواجها البيوت المصرية سواء في ترية الابناء او العلاقات الزوجية، المسلسل من نوعية المسلسلات ٤٠ حلقة.

ويذكر أن مؤمن نور خاض الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "النمر"، الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول  شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التستر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

"النمر" من بطولة محمد عادل إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa