الثلاثاء 21 مايو 2024

بعد إعلان موعد نقل الحكومة.. العاصمة الإدارية تتصدر تريند تويتر

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الهلال لايت 3-11-2021 | 17:10

تصدّر هاشتاج العاصمة الإدارية الجديدة قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد دقائق من الإعلان عن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى الحكومة بالبدء في الانتقال الفعلي للحي الحكومي بالعاصمة الادارية الجديدة، اعتبارًا من شهر ديسمبر المقبل، لبداية العمل لفترة تجريبية لمدة 6 أشهر، عقب انتهاء المرحلة التجهيزية الحالية لمقار ومنشآت الحي الحكومي.

وخلال الهاشتاج، حرص رواد تويتر على استعراض مظاهر التطور والتنمية في العاصمة الإدارية من خلال نشر الصور التي تكشف عن شكلها، كما حرصوا على الحديث عن تفائلهم بالمكاسب التي تحققها مصر بعد الانتقال الرسمي إلى هناك.

ومن التعليقات التي كتبها المغردون :" كم انت عظيمة يامصر ..الكبير سيبقى كبير وشامخ مهما تأمر عليه الاقزام..حماك الله ياأم الدنيا يادرع العروبة وحصنه المتين.. الى الامام موفقين باذن الله، العاصمة الإدارية الجديدة"، و" يا جماعه انا رحت العاصمة الادارية ايه حجم العظمه الي هناك ده والله هتغلب دبي ربنا يخليك لينا ياريس #الرئيس_الانسان".

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحكومة بالبدء في الانتقال الفعلي للحي الحكومي بالعاصمة الادارية الجديدة، اعتبارًا من شهر ديسمبر المقبل، لبداية العمل لفترة تجريبية لمدة 6 أشهر، عقب انتهاء المرحلة التجهيزية الحالية لمقار ومنشآت الحي الحكومي.

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مع رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان، حسبما صرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، قد أكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات أولاً بأول، ومن ثم يجب العمل على مدار اليوم، للانتهاء من المشروعات في التوقيتات المحددة، مشددا على ضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، وكذا الاهتمام بجودة التنفيذ.