الإثنين 23 سبتمبر 2024

«بوبو».. أشهر عارض أزياء فى عالم الكلاب (فيديو)

الكلب الشهير

الهلال لايت 5-11-2021 | 21:31

ميادة عبد الناصر

أثار بوبو ، الكلب الذي يبلغ من العمر ثلاثة أعوام، والذي يعيش في أوكازاكي باليابان، ضجة كبيرة بعد أن أصبح أفضل عارض أزياء بعد قيام مالكه ماتسوكا بنسخ الصور له وهو يؤدى بعروضه المذهلة، حيث نشرها على صفحة خاصة على تيك توك وحقق أكثر من 160000 متابع وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

يمكن رؤية بوبو الياباني  وهويضع نفسه في وضعيات معقدة، بما في ذلك وضع ساقيه الخلفيتين على الحائط وعبور قدميه عند الطلب.

بوبو ، الذي تم تشبيهه بـ "كلب السيرك" على تويتر ، قادر بذكاء على نسخ الحركات التي يقوم بها أصحابه بأيديهم من خلال وضع رأسه على الأرض أو الدوران في دائرة.

يقف الكلب الذكي بانتظام في أماكن المشي المفضلة للكلاب على  انستجرام ويمكنك أن تشاهده وهو يرتدي ربطات عنق ذات ألوان زاهية على طوقه.

ومع ذلك ، يرغب محبو بوبو في تعليم كلابهم نفس الحيل - لذلك يقدم أصحابها دروسًا  حول كيفية "تأديب" كلبك.

وقال أصحابه ، وهم ينشرون عن الفصول الدراسية ، "لقد بدأت الاستشارة عبر الإنترنت فدروسنا مخصصةلأولئك الذين يواجهون صعوبة في تأديب كلابهم وأولئك الذين يرغبون في تحسين مستواهم."

الفصول الشعبية عبارة عن جلسات فردية مع ماتسوكا ، الذي يعمل مدربًا للكلاب ، ويقدم لأولئك الذين يواجهون مشاكل مع حيواناتهم الأليفة "التحقيق في السبب" وتأديبهم للخروج من العادات السيئة.

شوهد الكلب الأبيض اللامع أيضًا على إنستجرام الخاص به وهو يزور أماكن تناول الطعام المفضلة لديه وحتى يتظاهر بعلاجات الكلاب التي تصطف على أنفه ، مما يدل على مدى انضباطه الشديد.