الخميس 23 مايو 2024

طلاق منة عرفة تريند على «جوجل»

منة عرفة ومحمد مهدي

فن8-11-2021 | 13:16

هنادي محمود

تصدر اسم الفنانة منة عرفة تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بعدما كشف زوجها أحمد المهدي عن انفصالهما، بعد زواج دام لأشهر قليلة.

ونشر أحمد المهدي عبر خاصية استوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وكتب قائلا: " "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

وعلى صعيد أخر، وكان محمود المهدي وجه رسالة إلى منتقديه، بعدما أثار جدلًا واسعَا قبل أيام، عقب نشر صورة تجمع زوجته الحالية الفنانة منة عرفة، وطليقته أو زوجته الثانية نادين، ما دفع الجمهور للتساؤل بشأن عودته إلى طليقته وجمعها مع منّة عرفة ليعدد الزوجات.

 

ونشر المهدي عبر صفحته الشخصية  "فيس بوك"،  صورة من حفل زفافه على زوجته الثانية نادية وعلق عليها قائلا:" دي الزوجة الثانية الناس الي قعدت تهاجم اني متجوز ٣مرات  وتعدد وكلام كتير انت متعرفش حياتي دي وملكش حق تحكم عليا ولا حد قالك ادخل ولا عايز رايك طبعا والبنات اللي بتفرض كلامها بالعافية وكانها عارفة مصلحتها كنتي نفعتي نفسك  طول ما انا مش بغضب ربنا كده ده اللي يهمني طبعا والنبي نضفو السواد اللي بقى في قلبكم".

 

وكان المهدى قد أثار جدلًا كبيرًا بين الجمهور بعد نشر صور تجمع زوجته الحالية منة عرفة وطليقته نادية، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "الزوجة الثانية والزوجة الثالثة".

 

وفي وقت سابق، كشفت سارة عياد الزوجة الأولى لمحمود المهدى، فى تصريحات صحفية، عن سبب انفصالها عنه؛ وهو اكتشافها زواجه عليها العام الماضي دون علمها، من فتاة من خارج الوسط الفني.

 

وأضافت  أن محمود المهدى يمتنع عن النفقة على بناته والسؤال عليهن، وكذلك عن تسديد مصروفات المدرسة الخاصة بهن لأكثر من عام، رغم صدور مجموعة من الأحكام ضده و التي تخص النفقة الزوجية ونفقة الأطفال.