الأربعاء 8 مايو 2024

إيمي طلعت زكريا بفستان أحمر في أحدث ظهور (صور)

إيمي طلعت زكريا

فن18-11-2021 | 21:53

حسام يونس

خضعت الفنان إيمي طلعت زكريا، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستان باللون الأحمر، وقبعة باللون الأسود، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك آب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ونشرت إيمي طلعت زكريا الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "بحبك"، وقال آخر: "قمر"، وعلق ثالث: "ما شاء الله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Emy Talaat Zakaria (@emytalaatzakaria)

شاركت إيمي في السباق الرمضاني السابق في مسلسل "لحم غزال" وتدور أحداثه على شخصية عالية وهي تتنكر في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

"لحم غزال" من بطولة: غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، ﺗﺄﻟﻴﻒ أياد إبراهيم،ﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة.

كما شاركت في مسلسل "ورا كل باب ج 2" والذي تدور أحداثه على سلسلة من الحكايات المنفصلة الاجتماعية الدرامية، منها (حكاية كدبة كبيرة) التي تتناول قصة تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين الباحثين عن الشهرة، وشارك في بطولته  أحمد زاهر، هنادي مهنا، عماد رشاد، فتوح أحمد، إيمان سلامة، محمد ناصر، ﺗﺄﻟﻴﻒ إسلام حافظ، ﺇﺧﺮاﺝ سميح النقاش.

Egypt Air