الإثنين 27 مايو 2024

جومانا مراد تهنئ زوجها بعيد ميلاده: «حبي اللا نهائي» (صور)

جومانا مراد

فن19-11-2021 | 18:06

حسام يونس

هنات الفنانة جومانا مراد زوجها بعيد ميلاده، ونشرت عدة صور لها تجمعها به، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد حبي اللا نهائي".

وظهرت جومانا مراد في الصور بإطلالة مميزة، وهي ترتدي فستانًا قصيرًا باللون الأحمر، أما من الناحية الجمالية اعتمدت على ميك أب جذاب يظهر جمالها، وتسريحة شعر منسدل على الكتف، تتناسب مع الإطلالة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)

حلت الفنانة جومانا مراد، مؤخرًا ضيفة علي برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل على شاشة قناة الحياة.

وتتحدث عن أسرار وكواليس لحظة اتخاذها قرار الابتعاد عن الفن والاعتزال المؤقت وعودتها بعد ذلك للتمثيل، كما تحكي تجربتها في العمل كمنتجة ولماذا لم تكررها وتجربتها كمذيعة مره أخرى.

وتتناول الحلقة تقريرا عن اختيارها سفيرة حملة بهية وزيارتها لمؤسسة بهية لسرطان الثدي، كما تتحدث دور الفنانة يسرا في عودتها مرة أخرى للتمثيل من خلال مسلسل خيانة عهد.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانا مراد مسلسل "خيانة عهد" الذي عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان ورمزى العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.