الإثنين 10 يونيو 2024

شوط أول سلبى بين مصر وتونس

12-6-2017 | 00:48

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وتونس بالتعادل السلبى بدون أهداف فى المواجهة التى تجمع المنتخبين على ملعب رادس ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة العاشرة فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019.

بدأ الشوط الاول بحذر شديد من المنتخبين وحاول المنتخب التونسى السيطرة على وسط الملعب ويحصل الفراعنة على رمية تماس من هجمة واعدة لكهرباا. 

ينشط لاعبو تونس فى الشق الهجومى ويحل النسور على ركنية اولى ركنية يحصل عليها بوشعيب فى الدقيقة 6 يخرجها الدفاع ويحصل صلاح على ضربة حرة وفى الدقيقة 7 يمر يوسف المساكن بهجة خطيرة ينقذها الدفاع ويطالب بركة جزاء ، ويمر صالح فى الدقيقة 11 فى كرة خطيرة ينقذها على معلول.

وفى الدقيقة 13 يتعاطف القائم مع منتخب مصر ويتصدر لكرة خطيرة كادت أن تكون الهدف الأول قبل أن يرد اننى بهجة واعد يردها يوسف المساكنى.

يحاول لاعبو مصر إعادة الكرة إلى وسط الملعب فى ظل مواصلة هجوم النسور، وفى الدقيقة 19 يحصل منتخب مصر على ركنية أولى ينفذها محمد صلاح من الجهة اليسرى لمرضى تونس يتصدى لها الدفاع.

 

ويراوغ يوسف المساكنى فى الدقيقة 20 ويمرر كرة خطيرة يتصدى لها على جبر ، وتعود الكرة إلى محمد اننى وسط الملعب ، وفى الدقيقة 22 يمرر أحمد فتحى طولية لرمضان صبحى والذى يرسلها عرضية يخرجها الدفاع إلى رمية تماس.

وفى الدقيقة 26 يسدد يوسف المساكنى أخطر لاعبى النسور خلال الشوط يتصدى لها على جبر وتعود إلى وسط الملعب، ويعاود المساكنى التسديد فى الدقيقة 28 يتصدى لها الحارس شريف إكرامى ، ويهدر محمود كهربائية فرصة خطيرة داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 30 من تمريرة رمضان صبحى يسددها خارج المرمى .

وفى الدقيقة 33 يحصل المنتخب التونسى على ركنية بعد هجمة خطيرة ينجح الدفاع فى تحويلها إلى ركنية يخطئ إكرامى تقديرها وتخرج إلى ضربة مرمى ، قبل أن يعاود المساكنى التسديد مرة أخرى فى الدقيقة 34.

ويحصل المنتخب التونسى على ركنية ثالثة من عرضية على معلول والتى شكلت خطورة على دفاعات الفراعنه قبل أن يمسك بها إكرامى ،

ويهدئ رتم اللعب مع اقتراب نهاية الشوط ويفشل كهربا فى تنفيذ هجمة فى الدقيقة 40 تعود للمنتخب التونسى ويحصل على الركنية الرابعة فى الدقيقة 44  يلعبا على معلول يسددها طه ياسن رأسية خطيرة يخرجها أحمد فتحى إلى ركنية خامسة ، ويحتسب الحكم المغربى بوشعيب الاحرش دقيقة واحدة وقت بدل ضاءع قبل أن يعلن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى