الأربعاء 29 مايو 2024

أول تعليق من كيروش على اسبعاد طارق حامد

كيروش

ملاعب الهلال27-11-2021 | 14:24

محمد كاسب

تحدث كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب الفراعنة، عن استبعاد طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، من معسكر الفراعنة الأخير.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي المقام حاليًا: «معنديش مشكلة مع أي لاعب وليس طارق حامد فقط،  ولا أريد التحدث عن لاعبين، ولكن احترم الجميع، ودوري ضم لاعبين جدد للمنتخب لكي أبني فريقا جيدا حتى لو رحلت عن قيادة الفراعنة.  لو فرضنا إن مصر فيها 10 حراس مرمى كويسين مش هقدر أضمهم كلهم».

وأضاف:«ماينفعش أبص تحت رجلي النهارده.. افرضوا إن عندي حارس مرمى واحد بيلعب على طول طُرد أو أصيب والبديل لم يلعب أي مباراة هل هينفع أجيب رئيس الاتحاد أو محمد شوقي يلعبوا مكانه مثلًا ؟!، لازم أجيب لعيبة جديدة علشان أحضر للمستقبل وأنا مش ببص للنهارده فقط».

وتسافر بعثة منتخب مصر الأول إلى قطر في الساعة السابعة مساء اليوم السبت استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس العرب فى الدوحة فى الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش قد أعلن، في وقت سابق، قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العرب، وضمت كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمود جاد - محمد صبحي.

الدفاع: أحمد فتوح – أيمن أشرف – أحمد ياسين – محمود الونش – محمد عبد المنعم – مروان داود – وأكرم توفيق ـ أحمد حجازي.

الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – مهند لاشين - ومحمد مجدي أفشة - أحمد رفعت- أحمد سيد زيزو - مصطفى فتحي - عمر كمال عبد الواحد.

الهجوم: محمد شريف - مروان حمدي - أسامة فيصل - حسين فيصل.

ومن بين أبرز الغائبين من جانب منتخب مصر، محمد صلاح جناح ليفربول، محمد النني لاعب وسط أرسنال، مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، عمر مرموش جناح شتوتجارت الألماني، أحد ياسر ريان، وإمام عاشور لاعب الزمالك.