الجمعة 3 مايو 2024

«أوضة وصالة».. فريد النقراشي يكشف كواليس أعماله الفنية (خاص)

فريد النقراشي

فن8-12-2021 | 13:46

رحاب العوضي

كشف الفنان فريد النقراشي، عن تفاصيل أعماله المقبلة، والذي يخوض تصويرها حاليًا، وموعد عرضها والانتهاء منها في الدراما والمسرح، وهم مسلسل "وش تالت"، حكاية "أوضة وصالة" من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، والعرض المسرحي "سيدتي الجميلة".

وقال "النقراشي" في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال "، انتهيت من حكاية "أوضة وصالة" من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع منذ يومين، حيث أجسد فيه شخصية "عباس النجدي" صاحب محل عطارة وهو شخص طماع ويسلك طرق مُلتويه وغير قانونية ولكنه شخص متطلع وبلا مبادئ، ويستخدمه بعض من الأشخاص خارج الحي الشعبي الذي يعيش به بإزاء البعض من أهل حارته الذي يعيش بها، وجاء ترشيحي من السيناريست عمرو محمود ياسين و المخرج عصام نصار والمنتج أحمد عبدالعاطي، ومن المقرر عرضها بعد الانتهاء من الحكاية التي تعرض حاليًا.

"أوضة وصالة" بطولة أحمد عبد العزيز، ورشوان توفيق، وإنعام سالوسة، وأحمد عنان، وشهيناز، ومجموعة كبيرة من النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي.

وتابع: أعمل حاليًا علي تصوير مشاهدي بمسلسل "وش تالت"، وأقوم فيه بتجسد شخصية "رجب" أحد الأطراف الذين يعملون في إدارة إحدي المؤسسات المشبوهه  والتي تعمل بتجارة الأعضاء، ومن قام بترشيحي للدور هو كاستينج دايريكتور أمير اليماني، حيث بدأت تصوير أولي مشاهدي به منذ شهر والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على منصة" ڤيو" الإلكترونية، وبعدها على إحدى القنوات الفضائية.

"وش تالت" بطولة حنان مطاوع، ومحمود عبد المغني، عابد عناني، ودنيا المصري، وهالة فاخر، وأحمد فؤاد سليم، وكوكبة كبيرة من النجوم، من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز حسام.

وأضاف أن يخوض حالياً بروڤات العرض المسرحي "سيدتي الجميلة "، وجاء ترشيحه من السيناريست والمخرج محسن رزق، وبدأ العمل على بروڤات العرض منذ شهرين، ومن المقرر عرضه على خشبة المسرح القومي في النصف الثاني من العام المقبل 2022.

العرض المسرحي " سيدتي الجميلة" بطولة أحمد أمين، وحنان مطاوع، وأحمد حلاوة، وكوكبة كبيرة من النجوم، إعداد درامي وإخراج محسن رزق.

Dr.Randa
Dr.Radwa