السبت 18 مايو 2024

«مش هاين عليا أخلص».. رئيس مؤتمر مكافحة الفساد يداعب الحضور (فيديو)

رئيس الدورة التاسعة لمؤتمر مكافحة الفساد

توك شو17-12-2021 | 20:37

حامد محمود

داعب رئيس هيئة الرقابة الإدارية الوزير حسين عبد الشافي، رئيس الدورة التاسعة لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، حضور المؤتمر، قائلًا لهم: "مش هاين عليا اختتم الجلسة"، مشيرًا إلى أنه سعد على مدار 5 أيام بهذا الحضور الكريم واكتسب الخبرات بفضل العمل الجاد.

وأضاف في ختام الدورة التاسعة من أعمال المؤتمر: "المطرقة في إيدي اللي عايزني أخبط وأنهي الجلسة يقول واللي مش عايزيني ممكن أفضل معلقها وما اختتمش الجلسة".

وقوبل تصرف رئيس المؤتمر بترحاب شديد من قبل ممثلي الدول الحضور، والذين بادروا بالتصفيق له، فيما رد عليهم "للأسف الشديد اختتمت الجلسة".

وأكد رئيس المؤتمر أن الحكومة المصرية تشرفت وسعدت باستضافة فعاليات المؤتمر، كما أشار إلى أن المؤتمر نظر في مسائل ذات أهمية قصوى، معربًا عن تقديره الفعال لجميع المشاركين في فعاليات الدورة الـ 9.

وتوجه بتقدير خاص لنواب رئيس المؤتمر لما قدموه من دعم له خلال توليه رئاسة الجلسة العامة والاجتماعات التي عقدت بالتوازي مع الجلسة العامة.

واستضافت مدينة شرم الشيخ، يوم الإثنين السابق، أعمال الدورة التاسعة للدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، والتي اختتمت أعمالها اليوم الجمعة، بمشاركة 5 رؤساء دول يلقون كلمة بتقنية «الفيديو كونفرانس»، و50 وزيرًا، منهم 30 سيحضرون بشخصهم، و30 رئيس هيئة من هيئات مكافحة الفساد، إلى جانب 268 منظمة مجتمع مدني دولية، لديها صفة الاستشارية بالأمم المتحدة، و257 جمعية أهلية عادية، و47 مركزًا بحثيًا، بإجمالي عدد مشتركين نحو 2700.